●●][ منتدى دانات المتوسطۃ 19 ][●●
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

●●][ منتدى دانات المتوسطۃ 19 ][●●

الـمـنـتـدى خـاص بـمـنـسـوبـات الـمـتـوسـطـة 19 بـمـكـة الـمـكـرمـة
 
البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  الرئيسيةالرئيسية  

 

 أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله

اذهب الى الأسفل 
+6
كلي حلى
روح طفله
جوهرة المسك
أحلى شباصة
قمر..
صـرقـــوعـه
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صـرقـــوعـه
دانةهادفة
دانةهادفة
صـرقـــوعـه


عدد الرسائل : 1249
شعارك : عربيه حتى النخاع
موهبتك : لعب الكوره والتشجيع
هدفك : وناسه وصرقعه
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-3
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2009 6:22 am

الظلم الليل ونصلي المغرب ونركب فارس على الكرسي الي قدام ونركب وراء فارس كان تعبان مووت كل شوي يغمى عليه
قالت :شيخوه الرجال شكله بيودع وحنى كنا خايفين موت من الظلام شوي ويقوم فارس شافنا كنا خايفين ويقعد يضيع الوقت ويقعد ينكت علينا وكل ماضحك قعد يتألم ويقولنا اللغاز طبعا هو قدام ما يشوفنا واحن شالين المرايه الي قدام عشان مايشوفنا المهم قال:وش الشي الي السود وطويل ونقعد نفكر ونفكر
قالت:ندوي زول طووووووويل
قال: خطاء
قالت:نويرحيه
قال: خطاء
قالت:ندى الشارع
قال :صح يعجبني ذكائج الاشسمج
قالت على طول نداوي والرتزت قدام مالت عليه الحمد الله انه ما يدري انها اختي بس تدرون كله مني كل شوي اوريها فيلم هندي رومنسيه لين خربت البنيه
قال عاشت الاسمي يا نداوي
قالت:عاشت ايامك قولنا لغز ثاني
قالت :مهوي ما عتقد اتعيش ايامه ولا ايامنا
قال:خلي املج في الله كبير"كانت اساعه على ما اعتقد 11
قالت ندوي يالله قل لغز ثاني
قال: وشوالشي اللي مامنه فايد
قالت شيخوه مايبيله انت
وسكت شوي وكنه تضايق وقال انا اسف المفروض انا الي اتصرف بس شاسوياتمنيت التقي فيكم في ظرف احسن بس الاقدار شوي ونشوف نور سيارات جايه استانسنا قلنا احد بينقذنا
اول ماقربت شافها فارس
قال :عرفت السيارات قلت :ياربه ابوك قال :لاهذولا الشباب الي تهاوشت وياهم اهو قال شباب واحنى انصدمنى وش انسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال خليكم وراء وفيه تحت الكرسي الي انا عليه مسدس
قالت :مهوي باخذه واذا جاونا برميهم قال:فارس لا طفو كل اليتات وتعالي جنبي وخلي يدج كنها يدي واول ماينزلون ارميهم اوكي
الا وتنط ندوي انا بجي جنبه وبارمي قلت كنها زودتها (قالي ضميري انتي اختها الكبيره ادبيها وش بيقول عنكم الرجال)
ومسكها من شعرها واقول كنس مصختيها واضرها وادزها لاصاقع راسها في القزاز ومغمى عليها واقعد اصارخ ونبكي انا والبنات وتوقف سيارات الشباب كانت سيارتين وياخذ فارس المسدس وينزل ويوقف على رجله الي موب مكسوره واحنى في حاله يرثى لها نوير تصيح وتبكي وماسكه يد ندوي وتقول :تكفين لا تموتي لاتموتي جعل ليلوه المرض جعلها الموت
ومهوي تكب عليها ماي بسمافيه امل
الشباب نزلو وقعد فارس يرميهم وصوب واحد منهم في كتفه خافو منه وخذو صديقهم وراح وقال واحد منهم راجعين هين وراحو وطاح فارس على الارض وبدى يبطل عيونه ويسكرها كنه بيغمى عليه واغمى عليه نزلت مهوي عنده قالت :تكفى لايغمى عليك كفايه ندوي ماتبي تقعد وشوي لاوندوي تبطل عيونها واستانس واضمها واقولها انا اسفه واول ما بطلت عيونها قالت:وين فارس
وهوكان
يسمع قال :انا موجود يانداوي
ويغمى عليه برا جنب السياره وننزل نكب عليه ماي بس ها المره ما قعد الابعد ايش وكان تعباااااااااااااااااان موت ندوي كانت قاعده في السياره وانا ومهوي والدكتوره كنا عند فارس الاونور سياره وخاف خوف قعدنا كلنا نبكي وفارس يقول عطوني المسدس ولا يهمكم ويحاول يوقف ويطيح قالت:شيخوه ياخي استر ح خلهم انا بداويهم وتوالسياره في الطريق قعدت الدبه ترمي في السما تقول بترعبهم لين خلص الرصاص وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e.r.n_91@hotmail.com
الفرشة
دانة مشاركة
دانة مشاركة
الفرشة


انثى عدد الرسائل : 484
شعارك : سعوديه وافتخر ولاموعاجبه ينتحر ويكتب على قبره قهر
موهبتك : القراء
هدفك : النجاح
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 26, 2009 2:35 pm

واااااووووووو تجنان ناتظر الباقي بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـرقـــوعـه
دانةهادفة
دانةهادفة
صـرقـــوعـه


عدد الرسائل : 1249
شعارك : عربيه حتى النخاع
موهبتك : لعب الكوره والتشجيع
هدفك : وناسه وصرقعه
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-3
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 1:25 pm

قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثاني

وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره
وتجي سياره فيكس ار ابيض كنه مار علي غير ذيك السيارات جات مسرعه وقفت وينزلمنها عمي ابوطلال احنى شفناه ولاماشفناه رحنى له ركض ونصيح ونبكي ونضمه وهو كان واقف ومنصدم ولاقال ولا كلمه (قلت اكيد شاف معنى رجال وش نسوي بيذبحنى) ونزلت من سيارته مره وراحت تركض صوب فارس وتبكي وتضمه وبعدين راح عمي ناصر وهوتحت تأثير الصدمه وضم فارس وكنه بيبكي واحنى من صدمين ويغمى على فارس ويشله ويركبه في السياره من ورا وركبت جنبه المره ومهوي وانا وباقي البنات ورا محد ركب قدام وراح مسرع وانا ومهوي نطالع المره ميب غريبه علينا وخيرا تذكرت هاذي ام فارس واقول لمهوي يعني البيت الي رحنى له كان بيت عمي والبنات في الشنطه مايدرون شسالفه عمي كان طول الطريق ساكت ولاقال ولاكلمه والمره تبوس ولدها وتقرا عليه بعدين قعد فارس
قال :عمي ناصر وهوفرحان ان فارس قعد شلونك الحين قال: فارس الحمدالله احسن وتلتفت المره علينا
وتقول: موب كنكم جيراني ونبتسم انا ومهوي ونقول اييييييييييييييه احنى
قال :عمي ناصر بصوت معصب: ممكن اعرف شجابكم هنى
ونقعد نبكي ونقوله السالفه والبنات كانو خايفين موووت انا قد مريت في هاذا الشعور يعني كنه عادي
قال :ماشاءالله الوعد في البيت
ونقعد نعتذر وحالتنا حاله وتكفى واخرى مره
كل هاذا وفارس فاتح ذمه مايدري شسالف
قال:يبه شسالفه شفيهم يترجونك انت تعرفهم
قال :عمي:البنات المحترمات الكبار الي في الجامعات يصيرن بنات عمانك
قال فارس :هاه نداوي بنت عمي أأأأأأأأأأأا اقصد كلهم بنات عمي معقوله
قال عمي :يافرحتك فيهم المفروض تفشل على ها البنات
قال: يبه طلبتك تسامحهم عشان خاطري
قال عمي:يابعد عمري علشان خاطرك اسوي أي شي الا اني اسامحهم لازم اعاقبهم
قال :يبه اول مره واخر مره
قال عمي: اول مره والله انك مسكين على العموم باشوف فارس كان تعبان وكل ماتكلم تعب زياده وامه تصيح وتبكي عمي على طول اول ما دخلنى الدوحه اتصل على دكتور وقاله يروح للبيت وصلنا ونزلنا في بيت عمي الي في المطار طبعا انا كنت دالته ونزلنا كانت الساعه 2 صباحالقينا الدكتور في البيت ينتظر عمي دخل فارس غرفته ودخل الدكتور وام فارس دلتنا قسم بناتها وراحت لفارس على طول غسلنى وتوضينا وصلينا العشى وركعتين شكر على سلامتنا بعد نصف ساعه مرت عمي ام فارس كانت مستانسه فينا ماكان في البيت احد سالناها وين البنات قالت عند امها بيمسون هناك عد احنى سبحنى ولبسنا من ملابس البنات انا لبست بيجامه ورديه برمودا وربط شعري على فوق مهوي لبست بجامه تنوره برمودا بعد وعكفت شعرها هنوده ونوير لبسو بيجامات عاديه وندوي لبست بجامه زرقاء قصيره عيلها وكنها ضويقه اما شيخوه تعبت ام فارس وهي الدورلها بجامه جابت لها بجامه بيج ضويقه عليها قالت البسيه خمس دقايق والغسل بيجامتج واجيبها ولبست شيخوه البجامه وياليتها ما لبستها شكلها غلط كن ماعليها شي شكلها غلط اول مالبستها انخشت ورا الستاره وبعد ساعه ونص ماجات البجامه قالت ام فارس الشغالات رقود وغرفت الملابس عندهم قالت شيخوه عادي وكانت متلملمه في البطانيه على السرير ويدخل عمي قال:لم فارس اطلعي وسكر الباب كلنا وقفت قلوبنا وكان جايب معه عقال وورانا ياهو كفخنا تكفخ والي في الزاويه والي ترجاه ويطقنا طق ياهو ضربنا ضرب وشيخوه كانت على السرير ماشافها وهي كانت خايف موت مو ان عمي يضربها كانت خايفه يشوفها بالبجامه المهم عمي شافها وجا مسرع وسحب البطانيه وشيخوه ماسكتها وهو يسحب ويضرب وهي متمسكه ويسحب البطانيه خلاص قد البطانيه بتنسحب من عليها ولاشعوريا مسكت الاباجوره وقطتها عليه لاضاربه في راسه ويدوخ ويطيح العقال منه ويقعد على الكرسي شوي يقوم يكمل مهمته وضربها ضرب لين حبت الارض كنا في مصارعه واحنى كنا نبكي بطلنا عيونا ونطالع الي يصير ويوم خلص الشوط الثاني قال عمي ماينفع معكم الاكذا اما الساليب اهلكم ماتنفع و طلع عمي وسكر الباب
وراح وقعدنا نبكي شوي وبعدين رقدت نوير و اتصلنى على لميوه نسألها عن الاخبار .
ماحصلناها الظاهر انها راقده
المهم رقدنا كلنا وقعت الساعه 3 العصرالبنات كلهم راقدين صليت ونزلت تحت لقيت ام فارس في الصاله كانت لابسه برموده بيضاء سواريه وحزام عريض وبلوفر احمر وشحاطه حمراء وحاطه مي كب ناااعم وفاكه شعرها طالعه بنووووته صدق
تجنن (تهبل مو ام طلال مالوم عمي ابو طلال )
قالت: اهلين ليلى شلونج الحين ونادت الخدامه تجيب لي حليب وغداء
قلت: وزوجس خلى فيني شي بخير بعدين قلت وين فارس وشلونه الحين
قالت :فارس بألف خير والله يعطيكم العافيه لولاكم بعد الله كان مدري شصار في فارس وهوالحين في غرفته
قلت : وطويل العمر وينه
قالت: من
قلت:عمي ابوطلال (وكن ابو طلال موب جايزه لها)
قالت: ايه راح لبوه و بيجي على العشا بعدين جابت الخدامه الغداء وتغديت ودقيت على لميوه على الموبايل وردت قلتلها وش اخبارس .قعدت تبكي وينكم والحمد الله انكم عايشين وبعدين
قالت: الدنيا مقلوبه عليكم واليوم كله واعمامي مسوين لي تحقيق يقولون اكيد انس تعرفين وقلت اني مادري بس ابوي بطل مبايلي وشاف الرساله ولا صدق يقول انكم موب مع جدي لأن جدي جاء عاد انا قلت لهم كل شي وانكم رحتو مع جدي وانه نساكم وجدي قال كذب ان ماكان معه احد ونه موب خبل لهدرجه اننكم تركبون معه وهو مايدري والي زاد الطين بله الشنطه الي نسيتوها الاغراض الي فيها كنها حقت وحده بتهاجر واماتكم تهاوشو كل وحده تقول لثانيه بنتس السبب وام طلال تقول الحمد الله اني ماعندي بنات والبارح دق واحد على مبوبايل جدي وقال انه لقا مجموعة موبايلات في شنطه عند المحطه واتصل عليه والحين البيت مقلوب
قلت:جعله المرض كان خذا الموبايلات ذابحته الامانه وبعدين عمي ابو طلال وينه عندكم وش كان موقفه
قالت:عمي ناصر قالب الدنيا يدور والبارح ماجا قاعد يدوركم وقبل شوي جاء ومعه ورقه مكتوب فيها اسفين يقول ان الدريول يقول انه وداكم لسي تي وعطيتوه الورقه والحين عمي ابو طلال قاعد في الصاله ويا اعمامي كلهم مع جدي وهو ذبحهم يقولهم تستاهلون كل يوم ماذقت طعم كيف يكون عندك بنت وبناتا وبناتنا شوفو بناتكم وش سوو فضحونا حسبي الله عليهم والحمدالله ماعندي بنت. والعيال قالبين الدنيا وطلال كل شوي يقول اكيد هاذي وحده من خطط ليلوه الفاشله والكل يدعي عليكم يعتقدون انكم رايحين متعمدين.
والحين يالله تعالو
قلت:عمي ناصر يدري وينا فيه وانتبهي تقولين اني كلمتس واكي
قالت:اوكي وسكرت ورحت اقعد البنات لقيت شيخوه مقعدتهم كلهم والي تلبس والي تصلي والي تستشور شعرها قلتلهم الي قالته لميوه ونزلت عند ام فارس
قلت :غريبه وين بناتس ماشفناهم من يوم جينا
قالت :البنات عند جدتهم وموب جايين هاسبوع
قلت:ليه ووين الولد الثاني
قالت :ابوهم يبيهم يقعدون عند جدتهم ومشاري راح لنادي
ودلوعه :راحت تلعب في جنقل زون ويا الخدامه
وينزلون البنات ويتغدون ونقعد نسولف قلت :كيف متزوجه و عايشه في السر
قالت: وش السوي اوامر ابو فارس وانا اتمنى نعلن زواجنا بسراحه مليت من العيشه في الظلام
قالت شيخوه:شرايس نعلم عليه
قالت: ام فارس ياليته بعدين قالت الا ام طلال حلوه
قلت: مالت عليه الحلى في صوب وهي في صوب ونقعد نشرح لها شكل ام طلال بعدين قالت ندوي خلى نروح نسلم على فارس قلنا يالله ونلبس عباياتنا ونتغشى ورحنى له.
اول مادخلنى غرفته لقينا صورته عوده مرسومه على الطوفه وغرفته تجنن موووووت كبييييره لونها ازرق وبيج ولها عليه كبيره فيها كرسي هزاز وادوات رياضيه وسريره وسط كان منسدح عليه ولابس بيجامه بيضاء شكله طالع حلو فيها
قال : اهلين ببنات عماني تفضلو وبعدين جلسانا على الكنب الي كان قريب من السرير وندوي الله لا يوفقها جالس على السرير قدامه على الطرف (قال ضميري مالت عليس شوفي اختس) وقلت له اكل تبن بغيت اذبحها ذيك المره
قالت :ندوي شلونك الحين انشاء الله احسن
قال: الحمد الله احسن ولو اشكركم طول عمري ماوفيتكم وبذات الدكتوره اشكرج من كل قلبي وبعدين قال عرفوني أساميكمم ووشتصيرون لبعض .
وقلنا له اسمائنا وكل وحده بنت من من اعمامه واول ماقلتله ان ندوي اختي انصدم
قال: معقوله نداوي اختج تختلفون كثييييير عن بعض يعدين جينا بروح
قال :ناداوي ممكن شوي تقعدين
قالت: بصوت المستانس انشاءلله
قلت بقعد معها قال :اوكي وطلعو البنات (قلت اكيد بيصارحها بحبه ويش اقول اذا قال انه يحبها وش اتصرف ) المهم قعد ساكت وقالت :ندوي شفيك تكلم وكلي اذان صاغيه تفضل وهو ساكت قالت يالله عاد تكلم (قلت اكيد مستحي يقول انه يحبها )
قال:نداوي انا اسف على الكلام الي باقوله بس اني اظطريتيني اقوله بسراحه تصرفاتج كانت بايخه الى البعد الحدود
قالت وهي منصدمه ليه وكانت شوي وتبكي
قال :تدرين انا شكنت اقول عنج داخلي كنت اقول هاذي صيده سهله وشكلها صايعه
قالت: وهي خلاص بتبكي بس ماكنت اقصد شي بس لأنك حلو
عصب وقال: واي واحد حلو تسوين معه كذا الدوحه مليانه حلوين تدرين اني انصدمت يوم دريت انج بنت عمي
وطلعت ندوي وهي تبكي انا كنت متفشله بسراحه احراج عمايل ندوي قال لي :ليلى نداوي مراهقه والمفروض انتي تراقبينها وانتي معها تسوي كذا شلون لو كنتي موب معها
قلت :والله انك صادق وطلعت لقيت البنات متجمعين على ندوي في الصاله وهي تبكي من قلب وام فارس كانت خايف عليها قالو لي شفيها موب راضيه تكلم
قلت : تبكي من الصدمه واقولهم السالفه وتعصب ام فارس وتروح تهاوشه قالت :هين بيجي ابوه الحين ويتصرف معه
قلت :تكفين لا تقولين خلاص موضوع وانتهاوبعدين اذن المغرب وصلينى وقعدنى في الصاله نسولف
قالت: مهوي بناتس على طول يقعدون عند امس
قالت :البنات عند جدتهم ام ابوهم
قلنا كلنا عند جدتي
قالت :نسيت اقولكم البنات موبنات عمكم ناصر من واحدثاني لأني تزوجت ناصر وكان عمري 16 وحملت بفارس وتهاوشنا وتطلقنا وانا حامل وبعد سنه ونص تزوجت واحد ثاني جبت منه سحر وشهد وتطلقنا وبعد سنتين رجعت لبو فارس وجبت منه مشاري ودلع
قلت :يعني بس فارس ومشاري ودلع عيال عمي ناصر ويتصل عمي ابو طلال على ام فارس قالها خلي البنات يجون في المجلس ونروح له في المجلس و
احنى خايفييييييييييييييييييييين موت دخلنا المجلس وكان يجنن كان عمي جالس في اخر المجلس وشكله معصب ووقفنا عنده قال :اجلسو
وجلسنا واحنى منزلين روسانا
قال :شفيكم من زلين روسكم الرفعوروسكم وطالعوني ونرفع رووسنا ونطالعه
قال:زعلانين انا اسف سامحوني (قلت اكيد خاف انا نعلم عليه ام طلال)
قالت:مهوي اكيد زعلانين انت كنت همجي معنا وبذات مع شيخوه قلنا جاي من برى اكيد بيكون تعامله معنى راقي
قال:انا اسف كنت معصب واناجدا اسف ولاتحسبون اني اتأسف خايف تعلمون علي ابدا الي تبي تعلم تروح ماعندي مشكله اناتأسفت لأنكم انقذتو فارس من الموت واشكر هنوده من قلبي لأن الدكتور يقول التعامل الجيد مع المريض ساهم في انقاذ حياته
قالت : شيخوه المهم علمت اهلي عنى وانا عندك عمي الرجوك بليز صرفنا تكفى ياعمي
قال:انتو عطيتوني الفرصه اني احر اخواني وابرد كبدي كل شوي قولون لي لوكان عندك بنات كان كذا وكذا لين قهروني
قلت:انا كلمت لميوه واقوله كل الكلام الي قالته
قال انا كنت احر اخواني وبعدين قولو لهم اني انا متفق معكم نسوي فيهم مقلب وانا كنت خاشكم عندي يعني مارحتو مع ابوي ولاشي وان الشنطه انا الي حاطها عشان يخافون وانا قلت لدريول يقول انه موديكم خلاص..... بعدين طالع ندوي وقال:شفيها
عيونس حمرى قالت لابس كنت خايفه ويقعد جنبها ويضمها ويقول انا اسف ورحنى كلنا لصاله وجلسنا نسولف قال عمي شرايكم في المدام
قلنا تهبل ونقعد نمدح فيها ونقول ياحضك اللي هاذي زوجتك المهم قالت :ام فارس شفت فارس وش سوا قال :وش سوى
قالت: مزعل ندى لين قعدت تصيح
قال :لا موب على كيفه اول مره يشوفها يزعلها
قلت :لا عمي مايقصد مايدري انها حساسه
قال عمي :مسامحته ندوى ولا اروح اهزئه
قالت :لا مسامحته المهم جات دلوعه وقعد عمي يعرفها علينا وبعدين اذن العشا وصلينى وتعشينا وجاء مشاري كان حلو وطويل يشبه فارس الي يشوفه مايقول عمره 14عرفه عمي علينا وكان دمه خفيف موت واستانسنا معه قال :يالله نروح للبيت ونروح وقف عمي قدام البيت وقال خليكم لين انادبكم باروح اعلمهم وراح عمي وبعد شوي تقريبا نصف ساعه نادانا ونزلنا ولاندري شردت فعلهم كانت عمتي ساره موجوده اول مادخلنى اماتنا هجمو علينا حرام عليكم ويبكون وحالتهم حاله وبعدين ابوانا جاونا واخوانا وخواتنا واولهم ريموه يبكون تكفون لاعاد تسوون كذا وعمي ابو طلال علشان ماعاد تزعجوني ماعندك بنت ماعندك بنت وراح عمي فيصل وجاب ترته كيييييره مكتوب عليها حرام عليك يا ناصر المهم قلت :جدي فكرة وش اطلب منك وقلت نبي نروحرللبر بكره شرايك
قال: جدي خلاص موب بكره بعده بنسوي مخيم نقعد فيه الربع ايام شرايكم قلنا هيييييييييييييييااااااااااااااا وستانسنا انا بنطلع البر ويوم جات الساعه1 الكل راح لبيته وانا بدلت ولبست بجامه وناديت ندوي ابي اوريها بلاوي عمي جسوم الخايب وكنها حزينه قلت:اف عليس يا ندوي الى الان وانتي تفكرين في فارس
قالت: انامافكر فيه انا افكر في كلامه الى هدرجه استحقرني
قلت :لها انسي ونقعد نشوف البلاوي لين الفجر و صلينا ورقدنا
وثاني يوم قعدتالســـــــــــتاعه 1 الظهر على صراخ شيخوه (جعلها المرض )
جايبه سي دي مصارعه 2007 وتقول يالله اقعدي اللعبي معي مافيه احد مهوي واهلها راحو لصديق عمي عازمهم على الغدى ولميوه وياريموه راحويشترون ورد لصديقه لميوه وندوي ويانوير راحو مع عمي جاسم يودون عمتي لبيتها و اهلي راحو لخوالي والحين انا طفشانه
قلت :ليه ماذلفتي مع اهلس
قالت :هاذا جزاي اللي قاعده معس
قلت:سوري روحي جيبي لي شي اكله على ما البس قالت خلاص وراحت قمت خذيت شور وصليت ولبس تنوره برموده جينز ازرق وحزام فسفور وبلوزه كت فسفوري مع اصفر ولبست شراب فسفوري لأني مابي اللبس شحاطه ولبس كاب جينز ونزلت وتغديت ولعبنا بليستيشن لين العصر وقعدت امي من النوم وراحت لسوق ونصور راح لنادي شوي وتجي امل اخت لمياء بنت عمي فيصل (عمرها عشر سنوات)شوي وتبكي تقول بنت الجيران خلود (اللي سيخوه ذابحه جدها) جايبه اختها العوده وضاربينها وبيما ان بيتنا اقرب بيت للباب جاتنا ونطلع انا وشيخوه نطالع مع الباب الشارع الا والثنتين كل وحده ماسكه عصا عوووووده( كنهم داخلين حرب )وواقفين قريب عند الباب قالت الكبيره سحر تقريبا عمرها 13)يالله ورينا خواتج شيبون يسوون يالله يا السيباله.
قالت : خلود اتحداج تجين هني (تقصد في وسط الشارع )
قالت امل: يالله طالوعها خلوها تخاف لأنكم كبار
واطل عليهم شيخوه وتقول:اللي فيها خير تجي هنى ويطالعون ويبطلون عيونهم قالت الكبيره : يمه خلى ننحاش هاي اللي ذابحه جدي وانحاشو .
عاد احنى رجعنى مالت على الخبله اللي مناديتنا ضيعت وقتي الثمين وفي الطريق
قلت :املوه ليش ماشكرتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e.r.n_91@hotmail.com
صـرقـــوعـه
دانةهادفة
دانةهادفة
صـرقـــوعـه


عدد الرسائل : 1249
شعارك : عربيه حتى النخاع
موهبتك : لعب الكوره والتشجيع
هدفك : وناسه وصرقعه
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-3
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 1:27 pm


قالت الخايسه : شعليه فضحتوني حسبي الله على شيخوه ذابحه جدهم وجايه رازه وجها فضحتني هاذي المفروض ماعاد تطلع من غرفتها مالت عليها .
كانت تتكلم واحنى مبطلين عيونا على الاخر
وتمسكها شيخوه لاشعوريا وشلتهامع رقبتها بحركه تشبه حركت كين تكير ورفعتها ثم قطتها على الارض لين قامت البنت وهي ماتشوف وراحت ركض لبيتهم وهي تقول والله لا اعلم ابوي .
وفي الطريق لقيت عمي ابو مها وهله توهم جايين ورجعنى للبيت وسوينا عصير وجلسنى في الصاله نسولف شوي و
قالت شيخوه باروح لبتنا امي تقول تعالي بعد العصر عشان تسلمين على جدانس وخولس وباروح ابدل وراحت.
وبعدين جاو امي اوبوي من السوق شارين اغراض الدنيا ماخلو شي ماشروه
قلت :شقيكم شارين اغراض الدنيا شسالفه
قالت :امي استعداد لتخييم في البر مو احنى بكره بروح
قلت :ياسلام اخيرا باروح للبر وبعدين ليه ماخذتوني معكم كان ابي اشتري اغراض
قال ابوي:خلاص خلي خالد بعد العشا يوديس
قلت :ولدك ذا عله والله مايوديني
قال :لا قلت له وداس
وراح ابوي فوق وانا قعت افتش الاغراض .الا وداخله ندوي وقالت يمه شريتي اغراضي اللي وصيتس
قالت امي ايه هاذي اهي
وتمد يدها با الكيسه الي فيها إلا غراض وانط كني زورو واللقطها واحط رجلي فوق وندوي تركض وراي
وتقول :حرام عليس جيبيها والله لاقول لبوي
ونا في الطريق ونا اركض بطلت الكيس طلع كله كوافي وايس كريم وشبس عاد انا ابطل واكل وهي تركظ وراي في الصاله والغرف كلها وماخليت ماكان في البيت إلا ومريت عليه لين رجعت لصاله الي فوق وقعدت الدور انا وياها على الكنب
وندوي نبكي وتقول :والله لاقول لابوي
شوي إلا وبوي طالع من المكتب قال:شها لزعاج وجلس يطالعني عاد اناوقفت في الزاويه والكيس في حظني ويدي وجهي كله كافي وايس كريم (بلعربي قدني قاضيه على نص الكيس ) وندوي راحت تركض لبوي وهي تبكي وتقوله السالفه طالعني ابوي وقال :عطيها الكيس وتعالي المكتب وبعدين ساعه الدق على مبايلس ماتردين
قلت: كنت اسوي جوله في البيت واودعه ورحت للمكتب وضميري بعد ما دين (يقول تستاهلين الحين ابوس بيلعن خيرس لوس سامعه كلامي وصايره مؤدبه كان موب لاعن خيرس) دخلت لقيت ابوي قاعد على الكنب
قال:تعالي اجلسي
جيت وجلست وانا ساكته
بعدين قلت تراني امزح معها الموضوع مايستاهل وانا ادري فيك ماتنادين في المكتب إلا اذكان فيه مصبيه صايره غصب عني
قال:معلينا بس لاعادتزعلين اختس تراها صاير حساسه هل يومين مادري شفيها إلا نتدرين شفيها
قلت: سراحه لا
قال ضميريالله واكبر ماتدرين من كثر لفلام الهنديه الي تشوفها اللي جنابس تجيبينها لها )
قال ابوي : انا مانيب مناديس عشان ندوي
قلت: اجل ليه لا تقول مناب رايحين للبر ترا بنتحر
قال :موب عشان كذا الموضوع اهم
قلت :مافيه اهم من البر تفضل غرد
طالعني بشده وقال: سمي
قلت :سوري تفضل يا والدي العزيز
قال : ولد جارنا ابو منصور سلمان ويا ولد جارنا ابو فيصل فيصل متقدمين لس ونتي اشوفي الي يعجبس فكري على راحتس
قلت وانا منصدمه :لا لالا لا بصراحه انا ما بي اتزوج بدري
قال ابوي :لا والله الحين تدخلين 23 سنه يعني صرتي كبيره والدراسه وخلصتيها والوضيفه وماتبين تتوضفين ليش لا
قلت وانا متوهقه :ليه مادربيت بكمل واخذ الدكتوراه وازيدك من الشعر بيت ابي التوضف عندكم في الشركه
قال: توني سألس قبل اسبوع وما قلتي لي شي
قلت : اني كنت قاعده افكر بعمق واليحن صدر القرار اللي قلته لك
وبعدين انا نفسي احصل على لقب عانس لأنه بسراحه حلو ومميز شرايك
قال ابوي :ليلوه فكري احسن من هلمشاريع الفاشله وكمل ببتسامه وتزوجي عاد ابي اشوف احفادي
في هلحظه قال ضميري (حراااااااااااام عليس وافقي عشان خاطر ابوس)
قلت :انت اكل تراب ولاعد اسمعك قاط وجهك ثم سويت نفس ابكي وقلت:حرااام عليك يبه تبي الفكه مني صح حرام عليك توني صغيره وابكي اكثر واقول:والله انس يامنى صادقه يوم قلتي اكيد ابوس بيمل منس على هلمشاكل التصير غصب عنس وبيزوجس حراااام عليك واتا اقولها مستحل ليه وش شايفه ابوي حتى لو المشاكل تصير وانا تعمده ما يزوجني ال بكيفي وابكي اكثر
تاثر ابو وقال: خلاص عاد على كيفس هالمره
وقال بحنيه: لولي وانتي صدقتي كلام رفيقتس الخبله انتي اول فرحه ومستحيل اجبرس على شي ياعمري
قلت ونا امسح دموع التماسيح : ادري بس الذا كنت تبي تشوف احفادك زوج العله وفكنا فيه بدل ما انت كليوم ماسكه يكلم بنت ولا زوج ندوي ترا ما عندها مشكله المهم حلو
قال:هاه ماعندها مشكله حلو
عاد انا تورطت قلت: قصدي يعني اقول انها أأأأأأأأأأ ايه تحب الاطفال موووت وتحب تشتغل في البيت
قال :والي تحب البزران وتحب البيت ماعنده مشكله
قلت :انا خاني التعبير موقصدي ان ماعندها مشكله يعني ماعندها مشكله .وقاطعنا اذان المغرب
قال ابوي وهوطالع :يعني خلاص متبينهم
قلت وانا امشي وراه :ايه خلاص ورحت غرفتي صليت المغرب وناديت ندوي وماعبرتني يعني انها زعلانه على الكوافي الي اكلتها (جعلها التخمه)
قلت :عندي لس اخبار على كيفس وماردت علي كانت تجمع اغراضها حق البر بكره
قلت انتي الخسرانه باروح اكلم مها اصرف لي
قالت :الكلام اللي عندس بخصوص ايش
قلت:خلاص مايهمس أي شي عني ادري
وبعدين جات وجلست على السرير وقالت :هاذني جيت وش الموضوع
قلت : انخطبت
قالت :من اللي خاطبس
وقلت لها كلشي (طبعا ماقلت اني قلت لبوي انا ماعندها مشكله
قالت :جعلس المرض رديتي شبيه القمر فيصل ولد جيرانا حسبي الله عليس ليه ياغبيه يهبل يجنن ياليته خاطبني ياويلي اكيد كان يبيني بس غلط في الاسم
قلت :ليه انشاء الله بينكم قصة حب
قالت: لا بس اخر مره مظبطه مع امه يوجات عند جذتي قبل السبوعي وهي سأله جدتي عني
قلت :ماشاء الله كيف مضبطه معها
قالت:يعني جبت القهوه رحبت وهللت وكلامي كله عن المطبخ والبيت جعلها السكته القلبيه في الاخير تخطبس لانتي العجوز المخرفه
قمت انا وخليتها قلت باروح اكلم مهوي اصرف لي من الخبله ودقيت عليها
قلت :الو مهوي عندي لس خبر خطيييير
قالت :حتى انا عندي خبر قنبله تعل في بيت جدي بسرعه
قلت خلاص اجي الحين ياللا باي
ولبست عبايتي وشيلتي وبس ورحت لبيت جدي اول مادخلت الصاله اف فشله كل عيال عمي في الصاله عند جداني عاد انا رحت سيده فوق وعلى الدرج لقيت عمي جاسم سلمت عليه وقلت: وينك ماعاد تنشاف
قال :والله عندي ظروف توني راجع البارح من السفر
قلت :الحمد الله على السلامه ورقيت فوق لقيت البنات في الصاله مهوي ولميوه و بزران العايله
سلمت وقلت : يلا نروح قسم لميو ه
ودخلنى غرفت الجلوس
قالت مهوي :وش الخبر اللي عندس
قلت: انخطبت
قالت لميوه:كلالالالالااالالي الف مبروك متى الزواج
قالت مهوي :من ولد من بلللا قولي
واقولهم السالفه كلها
قالت مهوي: زين انس ماوافقتي
قلت إلا وش القنبله الي عندس مهوي
قالت :ابشرس اخوي خالد يبي يتزوج
قلت :وبس على بالي عندس سالفه من سعيدة الحظ
قالت :تو ما بعد حدد واظاهر والله اعلم انه حاط عينه عليكم انت وندوي
قلت :هو بكيفه حاط عينه ولا انتي قايله له هاه اعترفي
قالت:هاه السراحه انا رشحتكم له وابوي قال بيكلم ابوس
شرايس في المفاجئه موب حلوه
قلت :مالت عليس انتي ومفاجئتس وبعدي انا احلم بلقب عاااااااااانس فاهمه
قالت :ايه عشان كذا انا رشحتس انتي واختس لأني ادري فيس ماتحبين الزواج
قلت :الحمد الله انا مستحيل اخذه هوو لا غير ه اما ندوي ياغبيه تمووووووووووووووت في الحلوين واخوس كنه ياباني يعني مافيه امل لذالك روحي اقنعيه ياخذ شيخوه وينقذها من العنوسه خاصه بعد ما شافوها عيال الجيران اللي خلصت على ابوهم وضيعت مستقبلها
قالت مهوي:ليلوه امانه اخذي خالد عشان تصيرين عندنا في البيت والله اخوي خالد طيب وحبيب ودمه خفيف وحنون الى ابعد الحدود وكفايه اني اخته
قلت :الحين ناشبه في حلقي وين ماروح القاس قدامي في بيت خوالي وفي بيت جدي وفي بيوت اعمامي كلهم وفي بيتنا وفي بيت الجيران وتبين بعد اجيكم في بيتكم طل وطل بعد المهم
قلت بنات جمعتو اغراضكم عشان الرحله
قالت لميوه :انا من الصبح مجمعتها
قالت مهوي :انا باقي بس الروح للجمعيه
قلت : حتى انا ابي الجمعيه شرايس نروح انا وياس
قالت لميوه :باروح معكم
قلت :خلاص بكلم ابوي و باقوله بس اهو يقول خلي خالد يوديس
قالت مهوي :ويه اخوس مستحيل الروح معه عله بينشب لنا بسر عه ويللا ومادري شو
قالت لميوه: والله احراج موب رايح هونت إلا اذا بيودينا الدريول
قلت :باكلم ابوي وباقول البنتا ت بيروحون باروح معهم واذا قال من اللي بيوديهم شاقول؟؟؟؟؟
مستحيل يخلينا نروح مع الدريول وبعدين بسراح انا ابي اشتر كم فلم هند اشوفها على الطريق واذا راح معي موب مخليني اشتر ي اصلا موب مودين لجمعيه صاحيه اكيد بيوديني للميره وهي مافيها محل دي في دي وش نسوي
قالت لميوه :خلاص ناخذ البزارين معنى ونروح لحياة بلازا ونحطهم في جنقل زون شرايكم
قالت مهوي:والله فكره واذا رفض عطينياه اكلمه شرايس
قلت: اوكي واتصلت على ابوي
ابوي:اهلين
انا:باروح للجمعيه
ابوي: باكلم خالد الحين يوديس بعد صلاه العشا
انا:البنات بيروحون معي مها ولميا
ابوي:تبون فلوس
انا:لا بس مستحين من خالد
ابوي: ليه بياكلهم
انا : خلاص بروح مع الدريول
ابوي:لا في ها الليل انسي
انا :يبه تكفى بناخذ البزارين كلهم معنى وموب متئخرين تكفى
ابوي: لا لا بتصل على عمس جاسم وبكلمس يالله
(قلت يالليل والله مايخلني اشتري افلام )
قلت :ها بنات شرايكم "طبعا انا كنت حاطه على السبيكر"
قالت لميوه : بادزله مسج ونقوله انا مانبي نروح للجمعيه امانه تصرف ولاتقول لبوي شرايكم
قلنا اوكي ودزينا المسج من جوالي لأنه كا العاده ماحد عنده رصيد
شوي ويتصل ابوي قال:مالقيت احديوديكم باروح لشركه شوي واجي اوديكم
قلت :مايحمل كل ها التعب يبه
ابوي: بس يمكن اخذ نص ساعه
انا: يبه بناخذ البزران والشغالات بعد وبعدين متى نرجع اذا وديتنا ومتى اجهز اغراضي ومتى الرقد واحنى بروح بكره بدري
ابوي:خلاص أي مجمع بتروحون
انا : حياة بلازا
ابوي:روحو للي عند استاد خليفه ولاتبطون وانا انكاني خلاصت بسرعه اتصلت لكم
انا:جعل ربي يخليك لي يا احلى اب
ابوي:مادري وش عندس في الجمعيه المهم لا تتئخرون تعالو الساعه 9
انا :يبه الحين زحمه ويالله ناصل وبعدين الحين الساعه 7 ونص ساعه ونص بتروح على الطريق
ابوي:خلاص بس لاتبطون
انا :انشاءالله يا اعز انسان
ابوي:مع السلامه
انا :باي
وكلمت الدريول يجيب السياره ولميوه جمعت البزران وخدمهم ولبسو عباياتهم وركبنا في سيارت البيت اللي هي" ارمادا" انا والبنات في المرتبه الي في الوسط والبزران كلهم في الشنطه والخدم معهم البزران وانا توني الرتبهم في الشنطه إلا وشينت الحالايا املوه معهم
قلت: انتي قليلت ادب يللا انزلي مافيه روحه
وتقعد تبكي
وتقول :انا اسفه امانه خليني الروح معكم
قلت :خلاص يلله الركبي طبعا البزران هم خوان لميوه وعيال عمي وليد وشغالتين وخوان مهوي ركبت مع البنات ومشينا
قلت: للبزران الي فيه خير منكم ينطق بكلمه لالعن خيره كفايه مودينكم على حسابنا مالت عليكم واغسل شراعهم وبعدين
قال (ضميري حرام عليس شسوو ) بعدين تذكرت انهم ما سوو شي
قلت: خلاص اسفه والبنات قاعدين يتحمدون ربي كني خبله
المهم نص ساعه لين وصلنا وحطينا البزران والخدم في جنكل زون ورحنى لقسم المواد الغذئيه شرينا كل الي نفسنا فيه وبعدين رحنى لمحل الدي في دي مال الافلام قلت عندك فلم هندي جديد مال جون براهيم "kabul express" قال موجود و خذيته واحنى طالعين الا وفيه 3 شباب الشكالهم كشخخخخخخخخخخخه ولا ريحت عطرهم موووووت ولا الغتر كلها نشا يلاحقونا ويقطون كلام انتي حلوه و ش هلجمال كله و عطينى ويه واحد يقول الله على الموضه فسفوري فقعتي عيونا والثاني يقول والله احنى طيبين موووت
قلت : العن شكله كيف شاف بلوزتي المهم
ذبحونا ان رحنا فوق راحو معنا ان نزلنا نزلو ورانا ذبحونا شوي الا واشوف واحد هناك في الكوفي شوب
قلت: بنات كنه فارس ولد عمي ناصر
قالت :لميوه وينه خلوني اشوف ذبحتني به ندوي يهبل يهبل يشبه راكان الي يغني عايش في غيبوبه
قالت مهوي :الا هو بس ليه بروحه
قالت لميوه: الله يهبل مالوم ندوي خلى نروح له يفكنا من هالدشير واقزه من قريب
قلت: كنه البارح بيموت وحالته حاله واليوم هايت في المجمعات
قالت :مهوي يمكن جاي عشان شي ضروري
قلت: خلاص روحي يا مهوي ناديه وراحت له مهوي وكلمته وشكله عصب وجاء بسرعه وتهاوش ويا الشباب لين راحو بعدين جا وسلم علينا
وقال :انتو ليش جايين بروحكم
قلت :البزران معنى والخدم
وقال:حتى لو ترانا في الليل وبعدين هاذولا الشباب جاو يلاحقونكم وش سوو الخدمات والبزران
توهقنى
قالت مهوي : هاذي اول مره وبعدين مخذين الاذن
قال:انا بس خايف عليكم والله
قلت :حصل خير
قال: بس زين لقيتكم امي تبي الرقامكم تقول نست تاخذها منكم وابوي مايعرفها
قلت:خلاص بعطيك الرقامنا
قال: اخذورقمي وكل وحده تدق علي
طبعا البنات توهقو رنه ماعندهم واستحو يقولون ماعندنا رصيد وسكتو
قلت :اخذ رقمي واذا التصلت امك عطيتها باقي الارقام والتصلت عليه من مبايلي
قال: ايه امي شرايه لكم هدايا تعالو معي البيت اعطيكم اياها
قالت مهوي:لامانقدر بعدين
قال: والله امي من درت انكم بتروحون للبر راحت وشرت الهدايا وجننت ابوي يوديها لكم بس ابوي من راح معكم ماجان ولاتدري امي كيف توصلها لكم وبعدي خلاص انتضروني باروح وبجيبها والله اذا درت انكم خذتوها بتستانس
قلت :اوكي بس لاتتئخر وراح
قالت لميوه :كان مالها داعي بيخرنا
قلت :انخلص باقي اغراضنا على مايجي واحنى نتسوق الا مشاعل اخت لمياء عمرها 11 تمشى وشاريه كم مجله انقليزيه ولحقناها الاوالاخت مبصطه و قاعدت في الكوفي شوب وطالبه قهوه امريكيه وتمسكها لميوه بدون اسلوب و تشوته لاطايحه البنيه على وجهها
قالت لها لميوه: روحي يا الصايعه لو ماني معس كان عازمه البوي فريند
والنا س يضحكون
وتنادي الشغاله وتعطيها يقس الا ويطيح منها فلم هندي رايحه العينه تشتري ومهيته البزران عاد انا غيب عني فلم هندي واخذه واحطه في شنطتي
قالت لميوه: يللا اخذيها وضفي وجهس
ونروح نتئكد ان باقي الدشير في جنقل زون ونلقى الشيخ ريان اخو مهوي عمره 9 سنين هايت وينه ماندري قالت مهوي : التصلي عليه جعله المرض واتصل عليه
قال :الو
قلت :وينك جعلك السكته تعال يالله بروح
قال: شوي بدور بليارد ابي العب عشان خالد خوي يلعب دايما هنى
قلت :تعال جعلك الجلطه انت واخوك الياباني تعال بروح
قال :بجي بعد شوي ولا ترا معادنيب جاي
قلت :تعال جعلك الصرطان المزمن وشو تسوي هاه
قال :بشتري زقاير مثل خالد وعمي جاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e.r.n_91@hotmail.com
الفرشة
دانة مشاركة
دانة مشاركة
الفرشة


انثى عدد الرسائل : 484
شعارك : سعوديه وافتخر ولاموعاجبه ينتحر ويكتب على قبره قهر
موهبتك : القراء
هدفك : النجاح
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 2:36 pm

مشكووووووووره خيتوووووووو على التكمله ونانتظر الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
دانة جديدة
دانة جديدة
ملكة الاحساس


انثى عدد الرسائل : 23
شعارك : روح المحبة
موهبتك : كتابة الخواطر
هدفك : طبيبة تجميل
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-64
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 17, 2009 4:48 am

I love you وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو تسلمي يا صرقوعة على الرواية الذوووووووووووووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـرقـــوعـه
دانةهادفة
دانةهادفة
صـرقـــوعـه


عدد الرسائل : 1249
شعارك : عربيه حتى النخاع
موهبتك : لعب الكوره والتشجيع
هدفك : وناسه وصرقعه
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-3
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 17, 2009 7:39 am


قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثاني

وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره
وتجي سياره فيكس ار ابيض كنه مار علي غير ذيك السيارات جات مسرعه وقفت وينزلمنها عمي ابوطلال احنى شفناه ولاماشفناه رحنى له ركض ونصيح ونبكي ونضمه وهو كان واقف ومنصدم ولاقال ولا كلمه (قلت اكيد شاف معنى رجال وش نسوي بيذبحنى) ونزلت من سيارته مره وراحت تركض صوب فارس وتبكي وتضمه وبعدين راح عمي ناصر وهوتحت تأثير الصدمه وضم فارس وكنه بيبكي واحنى من صدمين ويغمى على فارس ويشله ويركبه في السياره من ورا وركبت جنبه المره ومهوي وانا وباقي البنات ورا محد ركب قدام وراح مسرع وانا ومهوي نطالع المره ميب غريبه علينا وخيرا تذكرت هاذي ام فارس واقول لمهوي يعني البيت الي رحنى له كان بيت عمي والبنات في الشنطه مايدرون شسالفه عمي كان طول الطريق ساكت ولاقال ولاكلمه والمره تبوس ولدها وتقرا عليه بعدين قعد فارس
قال :عمي ناصر وهوفرحان ان فارس قعد شلونك الحين قال: فارس الحمدالله احسن وتلتفت المره علينا
وتقول: موب كنكم جيراني ونبتسم انا ومهوي ونقول اييييييييييييييه احنى
قال :عمي ناصر بصوت معصب: ممكن اعرف شجابكم هنى
ونقعد نبكي ونقوله السالفه والبنات كانو خايفين موووت انا قد مريت في هاذا الشعور يعني كنه عادي
قال :ماشاءالله الوعد في البيت
ونقعد نعتذر وحالتنا حاله وتكفى واخرى مره
كل هاذا وفارس فاتح ذمه مايدري شسالف
قال:يبه شسالفه شفيهم يترجونك انت تعرفهم
قال :عمي:البنات المحترمات الكبار الي في الجامعات يصيرن بنات عمانك
قال فارس :هاه نداوي بنت عمي أأأأأأأأأأأا اقصد كلهم بنات عمي معقوله
قال عمي :يافرحتك فيهم المفروض تفشل على ها البنات
قال: يبه طلبتك تسامحهم عشان خاطري
قال عمي:يابعد عمري علشان خاطرك اسوي أي شي الا اني اسامحهم لازم اعاقبهم
قال :يبه اول مره واخر مره
قال عمي: اول مره والله انك مسكين على العموم باشوف فارس كان تعبان وكل ماتكلم تعب زياده وامه تصيح وتبكي عمي على طول اول ما دخلنى الدوحه اتصل على دكتور وقاله يروح للبيت وصلنا ونزلنا في بيت عمي الي في المطار طبعا انا كنت دالته ونزلنا كانت الساعه 2 صباحالقينا الدكتور في البيت ينتظر عمي دخل فارس غرفته ودخل الدكتور وام فارس دلتنا قسم بناتها وراحت لفارس على طول غسلنى وتوضينا وصلينا العشى وركعتين شكر على سلامتنا بعد نصف ساعه مرت عمي ام فارس كانت مستانسه فينا ماكان في البيت احد سالناها وين البنات قالت عند امها بيمسون هناك عد احنى سبحنى ولبسنا من ملابس البنات انا لبست بيجامه ورديه برمودا وربط شعري على فوق مهوي لبست بجامه تنوره برمودا بعد وعكفت شعرها هنوده ونوير لبسو بيجامات عاديه وندوي لبست بجامه زرقاء قصيره عيلها وكنها ضويقه اما شيخوه تعبت ام فارس وهي الدورلها بجامه جابت لها بجامه بيج ضويقه عليها قالت البسيه خمس دقايق والغسل بيجامتج واجيبها ولبست شيخوه البجامه وياليتها ما لبستها شكلها غلط كن ماعليها شي شكلها غلط اول مالبستها انخشت ورا الستاره وبعد ساعه ونص ماجات البجامه قالت ام فارس الشغالات رقود وغرفت الملابس عندهم قالت شيخوه عادي وكانت متلملمه في البطانيه على السرير ويدخل عمي قال:لم فارس اطلعي وسكر الباب كلنا وقفت قلوبنا وكان جايب معه عقال وورانا ياهو كفخنا تكفخ والي في الزاويه والي ترجاه ويطقنا طق ياهو ضربنا ضرب وشيخوه كانت على السرير ماشافها وهي كانت خايف موت مو ان عمي يضربها كانت خايفه يشوفها بالبجامه المهم عمي شافها وجا مسرع وسحب البطانيه وشيخوه ماسكتها وهو يسحب ويضرب وهي متمسكه ويسحب البطانيه خلاص قد البطانيه بتنسحب من عليها ولاشعوريا مسكت الاباجوره وقطتها عليه لاضاربه في راسه ويدوخ ويطيح العقال منه ويقعد على الكرسي شوي يقوم يكمل مهمته وضربها ضرب لين حبت الارض كنا في مصارعه واحنى كنا نبكي بطلنا عيونا ونطالع الي يصير ويوم خلص الشوط الثاني قال عمي ماينفع معكم الاكذا اما الساليب اهلكم ماتنفع و طلع عمي وسكر الباب
وراح وقعدنا نبكي شوي وبعدين رقدت نوير و اتصلنى على لميوه نسألها عن الاخبار .
ماحصلناها الظاهر انها راقده
المهم رقدنا كلنا وقعت الساعه 3 العصرالبنات كلهم راقدين صليت ونزلت تحت لقيت ام فارس في الصاله كانت لابسه برموده بيضاء سواريه وحزام عريض وبلوفر احمر وشحاطه حمراء وحاطه مي كب ناااعم وفاكه شعرها طالعه بنووووته صدق
تجنن (تهبل مو ام طلال مالوم عمي ابو طلال )
قالت: اهلين ليلى شلونج الحين ونادت الخدامه تجيب لي حليب وغداء
قلت: وزوجس خلى فيني شي بخير بعدين قلت وين فارس وشلونه الحين
قالت :فارس بألف خير والله يعطيكم العافيه لولاكم بعد الله كان مدري شصار في فارس وهوالحين في غرفته
قلت : وطويل العمر وينه
قالت: من
قلت:عمي ابوطلال (وكن ابو طلال موب جايزه لها)
قالت: ايه راح لبوه و بيجي على العشا بعدين جابت الخدامه الغداء وتغديت ودقيت على لميوه على الموبايل وردت قلتلها وش اخبارس .قعدت تبكي وينكم والحمد الله انكم عايشين وبعدين
قالت: الدنيا مقلوبه عليكم واليوم كله واعمامي مسوين لي تحقيق يقولون اكيد انس تعرفين وقلت اني مادري بس ابوي بطل مبايلي وشاف الرساله ولا صدق يقول انكم موب مع جدي لأن جدي جاء عاد انا قلت لهم كل شي وانكم رحتو مع جدي وانه نساكم وجدي قال كذب ان ماكان معه احد ونه موب خبل لهدرجه اننكم تركبون معه وهو مايدري والي زاد الطين بله الشنطه الي نسيتوها الاغراض الي فيها كنها حقت وحده بتهاجر واماتكم تهاوشو كل وحده تقول لثانيه بنتس السبب وام طلال تقول الحمد الله اني ماعندي بنات والبارح دق واحد على مبوبايل جدي وقال انه لقا مجموعة موبايلات في شنطه عند المحطه واتصل عليه والحين البيت مقلوب
قلت:جعله المرض كان خذا الموبايلات ذابحته الامانه وبعدين عمي ابو طلال وينه عندكم وش كان موقفه
قالت:عمي ناصر قالب الدنيا يدور والبارح ماجا قاعد يدوركم وقبل شوي جاء ومعه ورقه مكتوب فيها اسفين يقول ان الدريول يقول انه وداكم لسي تي وعطيتوه الورقه والحين عمي ابو طلال قاعد في الصاله ويا اعمامي كلهم مع جدي وهو ذبحهم يقولهم تستاهلون كل يوم ماذقت طعم كيف يكون عندك بنت وبناتا وبناتنا شوفو بناتكم وش سوو فضحونا حسبي الله عليهم والحمدالله ماعندي بنت. والعيال قالبين الدنيا وطلال كل شوي يقول اكيد هاذي وحده من خطط ليلوه الفاشله والكل يدعي عليكم يعتقدون انكم رايحين متعمدين.
والحين يالله تعالو
قلت:عمي ناصر يدري وينا فيه وانتبهي تقولين اني كلمتس واكي
قالت:اوكي وسكرت ورحت اقعد البنات لقيت شيخوه مقعدتهم كلهم والي تلبس والي تصلي والي تستشور شعرها قلتلهم الي قالته لميوه ونزلت عند ام فارس
قلت :غريبه وين بناتس ماشفناهم من يوم جينا
قالت :البنات عند جدتهم وموب جايين هاسبوع
قلت:ليه ووين الولد الثاني
قالت :ابوهم يبيهم يقعدون عند جدتهم ومشاري راح لنادي
ودلوعه :راحت تلعب في جنقل زون ويا الخدامه
وينزلون البنات ويتغدون ونقعد نسولف قلت :كيف متزوجه و عايشه في السر
قالت: وش السوي اوامر ابو فارس وانا اتمنى نعلن زواجنا بسراحه مليت من العيشه في الظلام
قالت شيخوه:شرايس نعلم عليه
قالت: ام فارس ياليته بعدين قالت الا ام طلال حلوه
قلت: مالت عليه الحلى في صوب وهي في صوب ونقعد نشرح لها شكل ام طلال بعدين قالت ندوي خلى نروح نسلم على فارس قلنا يالله ونلبس عباياتنا ونتغشى ورحنى له.
اول مادخلنى غرفته لقينا صورته عوده مرسومه على الطوفه وغرفته تجنن موووووت كبييييره لونها ازرق وبيج ولها عليه كبيره فيها كرسي هزاز وادوات رياضيه وسريره وسط كان منسدح عليه ولابس بيجامه بيضاء شكله طالع حلو فيها
قال : اهلين ببنات عماني تفضلو وبعدين جلسانا على الكنب الي كان قريب من السرير وندوي الله لا يوفقها جالس على السرير قدامه على الطرف (قال ضميري مالت عليس شوفي اختس) وقلت له اكل تبن بغيت اذبحها ذيك المره
قالت :ندوي شلونك الحين انشاء الله احسن
قال: الحمد الله احسن ولو اشكركم طول عمري ماوفيتكم وبذات الدكتوره اشكرج من كل قلبي وبعدين قال عرفوني أساميكمم ووشتصيرون لبعض .
وقلنا له اسمائنا وكل وحده بنت من من اعمامه واول ماقلتله ان ندوي اختي انصدم
قال: معقوله نداوي اختج تختلفون كثييييير عن بعض يعدين جينا بروح
قال :ناداوي ممكن شوي تقعدين
قالت: بصوت المستانس انشاءلله
قلت بقعد معها قال :اوكي وطلعو البنات (قلت اكيد بيصارحها بحبه ويش اقول اذا قال انه يحبها وش اتصرف ) المهم قعد ساكت وقالت :ندوي شفيك تكلم وكلي اذان صاغيه تفضل وهو ساكت قالت يالله عاد تكلم (قلت اكيد مستحي يقول انه يحبها )
قال:نداوي انا اسف على الكلام الي باقوله بس اني اظطريتيني اقوله بسراحه تصرفاتج كانت بايخه الى البعد الحدود
قالت وهي منصدمه ليه وكانت شوي وتبكي
قال :تدرين انا شكنت اقول عنج داخلي كنت اقول هاذي صيده سهله وشكلها صايعه
قالت: وهي خلاص بتبكي بس ماكنت اقصد شي بس لأنك حلو
عصب وقال: واي واحد حلو تسوين معه كذا الدوحه مليانه حلوين تدرين اني انصدمت يوم دريت انج بنت عمي
وطلعت ندوي وهي تبكي انا كنت متفشله بسراحه احراج عمايل ندوي قال لي :ليلى نداوي مراهقه والمفروض انتي تراقبينها وانتي معها تسوي كذا شلون لو كنتي موب معها
قلت :والله انك صادق وطلعت لقيت البنات متجمعين على ندوي في الصاله وهي تبكي من قلب وام فارس كانت خايف عليها قالو لي شفيها موب راضيه تكلم
قلت : تبكي من الصدمه واقولهم السالفه وتعصب ام فارس وتروح تهاوشه قالت :هين بيجي ابوه الحين ويتصرف معه
قلت :تكفين لا تقولين خلاص موضوع وانتهاوبعدين اذن المغرب وصلينى وقعدنى في الصاله نسولف
قالت: مهوي بناتس على طول يقعدون عند امس
قالت :البنات عند جدتهم ام ابوهم
قلنا كلنا عند جدتي
قالت :نسيت اقولكم البنات موبنات عمكم ناصر من واحدثاني لأني تزوجت ناصر وكان عمري 16 وحملت بفارس وتهاوشنا وتطلقنا وانا حامل وبعد سنه ونص تزوجت واحد ثاني جبت منه سحر وشهد وتطلقنا وبعد سنتين رجعت لبو فارس وجبت منه مشاري ودلع
قلت :يعني بس فارس ومشاري ودلع عيال عمي ناصر ويتصل عمي ابو طلال على ام فارس قالها خلي البنات يجون في المجلس ونروح له في المجلس و
احنى خايفييييييييييييييييييييين موت دخلنا المجلس وكان يجنن كان عمي جالس في اخر المجلس وشكله معصب ووقفنا عنده قال :اجلسو
وجلسنا واحنى منزلين روسانا
قال :شفيكم من زلين روسكم الرفعوروسكم وطالعوني ونرفع رووسنا ونطالعه
قال:زعلانين انا اسف سامحوني (قلت اكيد خاف انا نعلم عليه ام طلال)
قالت:مهوي اكيد زعلانين انت كنت همجي معنا وبذات مع شيخوه قلنا جاي من برى اكيد بيكون تعامله معنى راقي
قال:انا اسف كنت معصب واناجدا اسف ولاتحسبون اني اتأسف خايف تعلمون علي ابدا الي تبي تعلم تروح ماعندي مشكله اناتأسفت لأنكم انقذتو فارس من الموت واشكر هنوده من قلبي لأن الدكتور يقول التعامل الجيد مع المريض ساهم في انقاذ حياته
قالت : شيخوه المهم علمت اهلي عنى وانا عندك عمي الرجوك بليز صرفنا تكفى ياعمي
قال:انتو عطيتوني الفرصه اني احر اخواني وابرد كبدي كل شوي قولون لي لوكان عندك بنات كان كذا وكذا لين قهروني
قلت:انا كلمت لميوه واقوله كل الكلام الي قالته
قال انا كنت احر اخواني وبعدين قولو لهم اني انا متفق معكم نسوي فيهم مقلب وانا كنت خاشكم عندي يعني مارحتو مع ابوي ولاشي وان الشنطه انا الي حاطها عشان يخافون وانا قلت لدريول يقول انه موديكم خلاص..... بعدين طالع ندوي وقال:شفيها
عيونس حمرى قالت لابس كنت خايفه ويقعد جنبها ويضمها ويقول انا اسف ورحنى كلنا لصاله وجلسنا نسولف قال عمي شرايكم في المدام
قلنا تهبل ونقعد نمدح فيها ونقول ياحضك اللي هاذي زوجتك المهم قالت :ام فارس شفت فارس وش سوا قال :وش سوى
قالت: مزعل ندى لين قعدت تصيح
قال :لا موب على كيفه اول مره يشوفها يزعلها
قلت :لا عمي مايقصد مايدري انها حساسه
قال عمي :مسامحته ندوى ولا اروح اهزئه
قالت :لا مسامحته المهم جات دلوعه وقعد عمي يعرفها علينا وبعدين اذن العشا وصلينى وتعشينا وجاء مشاري كان حلو وطويل يشبه فارس الي يشوفه مايقول عمره 14عرفه عمي علينا وكان دمه خفيف موت واستانسنا معه قال :يالله نروح للبيت ونروح وقف عمي قدام البيت وقال خليكم لين انادبكم باروح اعلمهم وراح عمي وبعد شوي تقريبا نصف ساعه نادانا ونزلنا ولاندري شردت فعلهم كانت عمتي ساره موجوده اول مادخلنى اماتنا هجمو علينا حرام عليكم ويبكون وحالتهم حاله وبعدين ابوانا جاونا واخوانا وخواتنا واولهم ريموه يبكون تكفون لاعاد تسوون كذا وعمي ابو طلال علشان ماعاد تزعجوني ماعندك بنت ماعندك بنت وراح عمي فيصل وجاب ترته كيييييره مكتوب عليها حرام عليك يا ناصر المهم قلت :جدي فكرة وش اطلب منك وقلت نبي نروحرللبر بكره شرايك
قال: جدي خلاص موب بكره بعده بنسوي مخيم نقعد فيه الربع ايام شرايكم قلنا هيييييييييييييييااااااااااااااا وستانسنا انا بنطلع البر ويوم جات الساعه1 الكل راح لبيته وانا بدلت ولبست بجامه وناديت ندوي ابي اوريها بلاوي عمي جسوم الخايب وكنها حزينه قلت:اف عليس يا ندوي الى الان وانتي تفكرين في فارس
قالت: انامافكر فيه انا افكر في كلامه الى هدرجه استحقرني
قلت :لها انسي ونقعد نشوف البلاوي لين الفجر و صلينا ورقدنا
وثاني يوم قعدتالســـــــــــتاعه 1 الظهر على صراخ شيخوه (جعلها المرض )
جايبه سي دي مصارعه 2007 وتقول يالله اقعدي اللعبي معي مافيه احد مهوي واهلها راحو لصديق عمي عازمهم على الغدى ولميوه وياريموه راحويشترون ورد لصديقه لميوه وندوي ويانوير راحو مع عمي جاسم يودون عمتي لبيتها و اهلي راحو لخوالي والحين انا طفشانه
قلت :ليه ماذلفتي مع اهلس
قالت :هاذا جزاي اللي قاعده معس
قلت:سوري روحي جيبي لي شي اكله على ما البس قالت خلاص وراحت قمت خذيت شور وصليت ولبس تنوره برموده جينز ازرق وحزام فسفور وبلوزه كت فسفوري مع اصفر ولبست شراب فسفوري لأني مابي اللبس شحاطه ولبس كاب جينز ونزلت وتغديت ولعبنا بليستيشن لين العصر وقعدت امي من النوم وراحت لسوق ونصور راح لنادي شوي وتجي امل اخت لمياء بنت عمي فيصل (عمرها عشر سنوات)شوي وتبكي تقول بنت الجيران خلود (اللي سيخوه ذابحه جدها) جايبه اختها العوده وضاربينها وبيما ان بيتنا اقرب بيت للباب جاتنا ونطلع انا وشيخوه نطالع مع الباب الشارع الا والثنتين كل وحده ماسكه عصا عوووووده( كنهم داخلين حرب )وواقفين قريب عند الباب قالت الكبيره سحر تقريبا عمرها 13)يالله ورينا خواتج شيبون يسوون يالله يا السيباله.
قالت : خلود اتحداج تجين هني (تقصد في وسط الشارع )
قالت امل: يالله طالوعها خلوها تخاف لأنكم كبار
واطل عليهم شيخوه وتقول:اللي فيها خير تجي هنى ويطالعون ويبطلون عيونهم قالت الكبيره : يمه خلى ننحاش هاي اللي ذابحه جدي وانحاشو .
عاد احنى رجعنى مالت على الخبله اللي مناديتنا ضيعت وقتي الثمين وفي الطريق
قلت :املوه ليش ماشكرتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e.r.n_91@hotmail.com
صـرقـــوعـه
دانةهادفة
دانةهادفة
صـرقـــوعـه


عدد الرسائل : 1249
شعارك : عربيه حتى النخاع
موهبتك : لعب الكوره والتشجيع
هدفك : وناسه وصرقعه
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-3
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 17, 2009 7:45 am


قالت الخايسه : شعليه فضحتوني حسبي الله على شيخوه ذابحه جدهم وجايه رازه وجها فضحتني هاذي المفروض ماعاد تطلع من غرفتها مالت عليها .
كانت تتكلم واحنى مبطلين عيونا على الاخر
وتمسكها شيخوه لاشعوريا وشلتهامع رقبتها بحركه تشبه حركت كين تكير ورفعتها ثم قطتها على الارض لين قامت البنت وهي ماتشوف وراحت ركض لبيتهم وهي تقول والله لا اعلم ابوي .
وفي الطريق لقيت عمي ابو مها وهله توهم جايين ورجعنى للبيت وسوينا عصير وجلسنى في الصاله نسولف شوي و
قالت شيخوه باروح لبتنا امي تقول تعالي بعد العصر عشان تسلمين على جدانس وخولس وباروح ابدل وراحت.
وبعدين جاو امي اوبوي من السوق شارين اغراض الدنيا ماخلو شي ماشروه
قلت :شقيكم شارين اغراض الدنيا شسالفه
قالت :امي استعداد لتخييم في البر مو احنى بكره بروح
قلت :ياسلام اخيرا باروح للبر وبعدين ليه ماخذتوني معكم كان ابي اشتري اغراض
قال ابوي:خلاص خلي خالد بعد العشا يوديس
قلت :ولدك ذا عله والله مايوديني
قال :لا قلت له وداس
وراح ابوي فوق وانا قعت افتش الاغراض .الا وداخله ندوي وقالت يمه شريتي اغراضي اللي وصيتس
قالت امي ايه هاذي اهي
وتمد يدها با الكيسه الي فيها إلا غراض وانط كني زورو واللقطها واحط رجلي فوق وندوي تركض وراي
وتقول :حرام عليس جيبيها والله لاقول لبوي
ونا في الطريق ونا اركض بطلت الكيس طلع كله كوافي وايس كريم وشبس عاد انا ابطل واكل وهي تركظ وراي في الصاله والغرف كلها وماخليت ماكان في البيت إلا ومريت عليه لين رجعت لصاله الي فوق وقعدت الدور انا وياها على الكنب
وندوي نبكي وتقول :والله لاقول لابوي
شوي إلا وبوي طالع من المكتب قال:شها لزعاج وجلس يطالعني عاد اناوقفت في الزاويه والكيس في حظني ويدي وجهي كله كافي وايس كريم (بلعربي قدني قاضيه على نص الكيس ) وندوي راحت تركض لبوي وهي تبكي وتقوله السالفه طالعني ابوي وقال :عطيها الكيس وتعالي المكتب وبعدين ساعه الدق على مبايلس ماتردين
قلت: كنت اسوي جوله في البيت واودعه ورحت للمكتب وضميري بعد ما دين (يقول تستاهلين الحين ابوس بيلعن خيرس لوس سامعه كلامي وصايره مؤدبه كان موب لاعن خيرس) دخلت لقيت ابوي قاعد على الكنب
قال:تعالي اجلسي
جيت وجلست وانا ساكته
بعدين قلت تراني امزح معها الموضوع مايستاهل وانا ادري فيك ماتنادين في المكتب إلا اذكان فيه مصبيه صايره غصب عني
قال:معلينا بس لاعادتزعلين اختس تراها صاير حساسه هل يومين مادري شفيها إلا نتدرين شفيها
قلت: سراحه لا
قال ضميريالله واكبر ماتدرين من كثر لفلام الهنديه الي تشوفها اللي جنابس تجيبينها لها )
قال ابوي : انا مانيب مناديس عشان ندوي
قلت: اجل ليه لا تقول مناب رايحين للبر ترا بنتحر
قال :موب عشان كذا الموضوع اهم
قلت :مافيه اهم من البر تفضل غرد
طالعني بشده وقال: سمي
قلت :سوري تفضل يا والدي العزيز
قال : ولد جارنا ابو منصور سلمان ويا ولد جارنا ابو فيصل فيصل متقدمين لس ونتي اشوفي الي يعجبس فكري على راحتس
قلت وانا منصدمه :لا لالا لا بصراحه انا ما بي اتزوج بدري
قال ابوي :لا والله الحين تدخلين 23 سنه يعني صرتي كبيره والدراسه وخلصتيها والوضيفه وماتبين تتوضفين ليش لا
قلت وانا متوهقه :ليه مادربيت بكمل واخذ الدكتوراه وازيدك من الشعر بيت ابي التوضف عندكم في الشركه
قال: توني سألس قبل اسبوع وما قلتي لي شي
قلت : اني كنت قاعده افكر بعمق واليحن صدر القرار اللي قلته لك
وبعدين انا نفسي احصل على لقب عانس لأنه بسراحه حلو ومميز شرايك
قال ابوي :ليلوه فكري احسن من هلمشاريع الفاشله وكمل ببتسامه وتزوجي عاد ابي اشوف احفادي
في هلحظه قال ضميري (حراااااااااااام عليس وافقي عشان خاطر ابوس)
قلت :انت اكل تراب ولاعد اسمعك قاط وجهك ثم سويت نفس ابكي وقلت:حرااام عليك يبه تبي الفكه مني صح حرام عليك توني صغيره وابكي اكثر واقول:والله انس يامنى صادقه يوم قلتي اكيد ابوس بيمل منس على هلمشاكل التصير غصب عنس وبيزوجس حراااام عليك واتا اقولها مستحل ليه وش شايفه ابوي حتى لو المشاكل تصير وانا تعمده ما يزوجني ال بكيفي وابكي اكثر
تاثر ابو وقال: خلاص عاد على كيفس هالمره
وقال بحنيه: لولي وانتي صدقتي كلام رفيقتس الخبله انتي اول فرحه ومستحيل اجبرس على شي ياعمري
قلت ونا امسح دموع التماسيح : ادري بس الذا كنت تبي تشوف احفادك زوج العله وفكنا فيه بدل ما انت كليوم ماسكه يكلم بنت ولا زوج ندوي ترا ما عندها مشكله المهم حلو
قال:هاه ماعندها مشكله حلو
عاد انا تورطت قلت: قصدي يعني اقول انها أأأأأأأأأأ ايه تحب الاطفال موووت وتحب تشتغل في البيت
قال :والي تحب البزران وتحب البيت ماعنده مشكله
قلت :انا خاني التعبير موقصدي ان ماعندها مشكله يعني ماعندها مشكله .وقاطعنا اذان المغرب
قال ابوي وهوطالع :يعني خلاص متبينهم
قلت وانا امشي وراه :ايه خلاص ورحت غرفتي صليت المغرب وناديت ندوي وماعبرتني يعني انها زعلانه على الكوافي الي اكلتها (جعلها التخمه)
قلت :عندي لس اخبار على كيفس وماردت علي كانت تجمع اغراضها حق البر بكره
قلت انتي الخسرانه باروح اكلم مها اصرف لي
قالت :الكلام اللي عندس بخصوص ايش
قلت:خلاص مايهمس أي شي عني ادري
وبعدين جات وجلست على السرير وقالت :هاذني جيت وش الموضوع
قلت : انخطبت
قالت :من اللي خاطبس
وقلت لها كلشي (طبعا ماقلت اني قلت لبوي انا ماعندها مشكله
قالت :جعلس المرض رديتي شبيه القمر فيصل ولد جيرانا حسبي الله عليس ليه ياغبيه يهبل يجنن ياليته خاطبني ياويلي اكيد كان يبيني بس غلط في الاسم
قلت :ليه انشاء الله بينكم قصة حب
قالت: لا بس اخر مره مظبطه مع امه يوجات عند جذتي قبل السبوعي وهي سأله جدتي عني
قلت :ماشاء الله كيف مضبطه معها
قالت:يعني جبت القهوه رحبت وهللت وكلامي كله عن المطبخ والبيت جعلها السكته القلبيه في الاخير تخطبس لانتي العجوز المخرفه
قمت انا وخليتها قلت باروح اكلم مهوي اصرف لي من الخبله ودقيت عليها
قلت :الو مهوي عندي لس خبر خطيييير
قالت :حتى انا عندي خبر قنبله تعل في بيت جدي بسرعه
قلت خلاص اجي الحين ياللا باي
ولبست عبايتي وشيلتي وبس ورحت لبيت جدي اول مادخلت الصاله اف فشله كل عيال عمي في الصاله عند جداني عاد انا رحت سيده فوق وعلى الدرج لقيت عمي جاسم سلمت عليه وقلت: وينك ماعاد تنشاف
قال :والله عندي ظروف توني راجع البارح من السفر
قلت :الحمد الله على السلامه ورقيت فوق لقيت البنات في الصاله مهوي ولميوه و بزران العايله
سلمت وقلت : يلا نروح قسم لميو ه
ودخلنى غرفت الجلوس
قالت مهوي :وش الخبر اللي عندس
قلت: انخطبت
قالت لميوه:كلالالالالااالالي الف مبروك متى الزواج
قالت مهوي :من ولد من بلللا قولي
واقولهم السالفه كلها
قالت مهوي: زين انس ماوافقتي
قلت إلا وش القنبله الي عندس مهوي
قالت :ابشرس اخوي خالد يبي يتزوج
قلت :وبس على بالي عندس سالفه من سعيدة الحظ
قالت :تو ما بعد حدد واظاهر والله اعلم انه حاط عينه عليكم انت وندوي
قلت :هو بكيفه حاط عينه ولا انتي قايله له هاه اعترفي
قالت:هاه السراحه انا رشحتكم له وابوي قال بيكلم ابوس
شرايس في المفاجئه موب حلوه
قلت :مالت عليس انتي ومفاجئتس وبعدي انا احلم بلقب عاااااااااانس فاهمه
قالت :ايه عشان كذا انا رشحتس انتي واختس لأني ادري فيس ماتحبين الزواج
قلت :الحمد الله انا مستحيل اخذه هوو لا غير ه اما ندوي ياغبيه تمووووووووووووووت في الحلوين واخوس كنه ياباني يعني مافيه امل لذالك روحي اقنعيه ياخذ شيخوه وينقذها من العنوسه خاصه بعد ما شافوها عيال الجيران اللي خلصت على ابوهم وضيعت مستقبلها
قالت مهوي:ليلوه امانه اخذي خالد عشان تصيرين عندنا في البيت والله اخوي خالد طيب وحبيب ودمه خفيف وحنون الى ابعد الحدود وكفايه اني اخته
قلت :الحين ناشبه في حلقي وين ماروح القاس قدامي في بيت خوالي وفي بيت جدي وفي بيوت اعمامي كلهم وفي بيتنا وفي بيت الجيران وتبين بعد اجيكم في بيتكم طل وطل بعد المهم
قلت بنات جمعتو اغراضكم عشان الرحله
قالت لميوه :انا من الصبح مجمعتها
قالت مهوي :انا باقي بس الروح للجمعيه
قلت : حتى انا ابي الجمعيه شرايس نروح انا وياس
قالت لميوه :باروح معكم
قلت :خلاص بكلم ابوي و باقوله بس اهو يقول خلي خالد يوديس
قالت مهوي :ويه اخوس مستحيل الروح معه عله بينشب لنا بسر عه ويللا ومادري شو
قالت لميوه: والله احراج موب رايح هونت إلا اذا بيودينا الدريول
قلت :باكلم ابوي وباقول البنتا ت بيروحون باروح معهم واذا قال من اللي بيوديهم شاقول؟؟؟؟؟
مستحيل يخلينا نروح مع الدريول وبعدين بسراح انا ابي اشتر كم فلم هند اشوفها على الطريق واذا راح معي موب مخليني اشتر ي اصلا موب مودين لجمعيه صاحيه اكيد بيوديني للميره وهي مافيها محل دي في دي وش نسوي
قالت لميوه :خلاص ناخذ البزارين معنى ونروح لحياة بلازا ونحطهم في جنقل زون شرايكم
قالت مهوي:والله فكره واذا رفض عطينياه اكلمه شرايس
قلت: اوكي واتصلت على ابوي
ابوي:اهلين
انا:باروح للجمعيه
ابوي: باكلم خالد الحين يوديس بعد صلاه العشا
انا:البنات بيروحون معي مها ولميا
ابوي:تبون فلوس
انا:لا بس مستحين من خالد
ابوي: ليه بياكلهم
انا : خلاص بروح مع الدريول
ابوي:لا في ها الليل انسي
انا :يبه تكفى بناخذ البزارين كلهم معنى وموب متئخرين تكفى
ابوي: لا لا بتصل على عمس جاسم وبكلمس يالله
(قلت يالليل والله مايخلني اشتري افلام )
قلت :ها بنات شرايكم "طبعا انا كنت حاطه على السبيكر"
قالت لميوه : بادزله مسج ونقوله انا مانبي نروح للجمعيه امانه تصرف ولاتقول لبوي شرايكم
قلنا اوكي ودزينا المسج من جوالي لأنه كا العاده ماحد عنده رصيد
شوي ويتصل ابوي قال:مالقيت احديوديكم باروح لشركه شوي واجي اوديكم
قلت :مايحمل كل ها التعب يبه
ابوي: بس يمكن اخذ نص ساعه
انا: يبه بناخذ البزران والشغالات بعد وبعدين متى نرجع اذا وديتنا ومتى اجهز اغراضي ومتى الرقد واحنى بروح بكره بدري
ابوي:خلاص أي مجمع بتروحون
انا : حياة بلازا
ابوي:روحو للي عند استاد خليفه ولاتبطون وانا انكاني خلاصت بسرعه اتصلت لكم
انا:جعل ربي يخليك لي يا احلى اب
ابوي:مادري وش عندس في الجمعيه المهم لا تتئخرون تعالو الساعه 9
انا :يبه الحين زحمه ويالله ناصل وبعدين الحين الساعه 7 ونص ساعه ونص بتروح على الطريق
ابوي:خلاص بس لاتبطون
انا :انشاءالله يا اعز انسان
ابوي:مع السلامه
انا :باي
وكلمت الدريول يجيب السياره ولميوه جمعت البزران وخدمهم ولبسو عباياتهم وركبنا في سيارت البيت اللي هي" ارمادا" انا والبنات في المرتبه الي في الوسط والبزران كلهم في الشنطه والخدم معهم البزران وانا توني الرتبهم في الشنطه إلا وشينت الحالايا املوه معهم
قلت: انتي قليلت ادب يللا انزلي مافيه روحه
وتقعد تبكي
وتقول :انا اسفه امانه خليني الروح معكم
قلت :خلاص يلله الركبي طبعا البزران هم خوان لميوه وعيال عمي وليد وشغالتين وخوان مهوي ركبت مع البنات ومشينا
قلت: للبزران الي فيه خير منكم ينطق بكلمه لالعن خيره كفايه مودينكم على حسابنا مالت عليكم واغسل شراعهم وبعدين
قال (ضميري حرام عليس شسوو ) بعدين تذكرت انهم ما سوو شي
قلت: خلاص اسفه والبنات قاعدين يتحمدون ربي كني خبله
المهم نص ساعه لين وصلنا وحطينا البزران والخدم في جنكل زون ورحنى لقسم المواد الغذئيه شرينا كل الي نفسنا فيه وبعدين رحنى لمحل الدي في دي مال الافلام قلت عندك فلم هندي جديد مال جون براهيم "kabul express" قال موجود و خذيته واحنى طالعين الا وفيه 3 شباب الشكالهم كشخخخخخخخخخخخه ولا ريحت عطرهم موووووت ولا الغتر كلها نشا يلاحقونا ويقطون كلام انتي حلوه و ش هلجمال كله و عطينى ويه واحد يقول الله على الموضه فسفوري فقعتي عيونا والثاني يقول والله احنى طيبين موووت
قلت : العن شكله كيف شاف بلوزتي المهم
ذبحونا ان رحنا فوق راحو معنا ان نزلنا نزلو ورانا ذبحونا شوي الا واشوف واحد هناك في الكوفي شوب
قلت: بنات كنه فارس ولد عمي ناصر
قالت :لميوه وينه خلوني اشوف ذبحتني به ندوي يهبل يهبل يشبه راكان الي يغني عايش في غيبوبه
قالت مهوي :الا هو بس ليه بروحه
قالت لميوه: الله يهبل مالوم ندوي خلى نروح له يفكنا من هالدشير واقزه من قريب
قلت: كنه البارح بيموت وحالته حاله واليوم هايت في المجمعات
قالت :مهوي يمكن جاي عشان شي ضروري
قلت: خلاص روحي يا مهوي ناديه وراحت له مهوي وكلمته وشكله عصب وجاء بسرعه وتهاوش ويا الشباب لين راحو بعدين جا وسلم علينا
وقال :انتو ليش جايين بروحكم
قلت :البزران معنى والخدم
وقال:حتى لو ترانا في الليل وبعدين هاذولا الشباب جاو يلاحقونكم وش سوو الخدمات والبزران
توهقنى
قالت مهوي : هاذي اول مره وبعدين مخذين الاذن
قال:انا بس خايف عليكم والله
قلت :حصل خير
قال: بس زين لقيتكم امي تبي الرقامكم تقول نست تاخذها منكم وابوي مايعرفها
قلت:خلاص بعطيك الرقامنا
قال: اخذورقمي وكل وحده تدق علي
طبعا البنات توهقو رنه ماعندهم واستحو يقولون ماعندنا رصيد وسكتو
قلت :اخذ رقمي واذا التصلت امك عطيتها باقي الارقام والتصلت عليه من مبايلي
قال: ايه امي شرايه لكم هدايا تعالو معي البيت اعطيكم اياها
قالت مهوي:لامانقدر بعدين
قال: والله امي من درت انكم بتروحون للبر راحت وشرت الهدايا وجننت ابوي يوديها لكم بس ابوي من راح معكم ماجان ولاتدري امي كيف توصلها لكم وبعدي خلاص انتضروني باروح وبجيبها والله اذا درت انكم خذتوها بتستانس
قلت :اوكي بس لاتتئخر وراح
قالت لميوه :كان مالها داعي بيخرنا
قلت :انخلص باقي اغراضنا على مايجي واحنى نتسوق الا مشاعل اخت لمياء عمرها 11 تمشى وشاريه كم مجله انقليزيه ولحقناها الاوالاخت مبصطه و قاعدت في الكوفي شوب وطالبه قهوه امريكيه وتمسكها لميوه بدون اسلوب و تشوته لاطايحه البنيه على وجهها
قالت لها لميوه: روحي يا الصايعه لو ماني معس كان عازمه البوي فريند
والنا س يضحكون
وتنادي الشغاله وتعطيها يقس الا ويطيح منها فلم هندي رايحه العينه تشتري ومهيته البزران عاد انا غيب عني فلم هندي واخذه واحطه في شنطتي
قالت لميوه: يللا اخذيها وضفي وجهس
ونروح نتئكد ان باقي الدشير في جنقل زون ونلقى الشيخ ريان اخو مهوي عمره 9 سنين هايت وينه ماندري قالت مهوي : التصلي عليه جعله المرض واتصل عليه
قال :الو
قلت :وينك جعلك السكته تعال يالله بروح
قال: شوي بدور بليارد ابي العب عشان خالد خوي يلعب دايما هنى
قلت :تعال جعلك الجلطه انت واخوك الياباني تعال بروح
قال :بجي بعد شوي ولا ترا معادنيب جاي
قلت :تعال جعلك الصرطان المزمن وشو تسوي هاه
قال :بشتري زقاير مثل خالد وعمي جاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e.r.n_91@hotmail.com
صـرقـــوعـه
دانةهادفة
دانةهادفة
صـرقـــوعـه


عدد الرسائل : 1249
شعارك : عربيه حتى النخاع
موهبتك : لعب الكوره والتشجيع
هدفك : وناسه وصرقعه
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-3
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 17, 2009 7:48 am


قلت :تعال لاجيك العن خيرك تعال جعلك الحادث انت واهلك كلهم عشان الرتاح
قال :خلاص لقيت الزقاير بجي الحين
والسكر والتفت على مهوي
واقول: جعلس المرض انتي وريان والياباني خالد وعمي جاسم
قالت :ليه
قلت: رفع ضغطي اخوس الداشر الصغير
قالت:ماقصرتي فيه واذا جاءادبته
قلت:لاعلمس وشهو يشتري ذبحتيه
قالت :وش يعني كروت يوقي
قلت: لاجا يصير خير
شوي الاوهو جايكاااااشخ حده بالكوبرا والعقال زرجه تسحب في الارض ولمعت الثوب فقعت عيونا و معه كيسه كبيييييييره موووت يسحبها
قالت مهوي:وش معك وش شاري يا ابو الشباب
قال :عيا الي هناك يعطيني زقاير
ومهوي منصدمه
وكمل كلامه وشريت شيشه نفس الي في غرفت خالد
وتعطيه مهوي كف لين قام يدور وطاحت الكوبرا وتمسكه مع شعره وتسحبه فوق وتقول:من الي معطيك الفلوس هاه
قال وهو يبكي:ماخذها من شنطت امي
قالت : قالت ياسلام فوق ما انت داشر بعد حرااامي وخذت الكيس وحطته جنب الجدار وروحته للبزران المهم صارلنا ساعه ونص وصارت الساعه 12
الا وفارس يتصل
قلت :الو
قال: هلين تعالو عند المواقف عند الموقف 3
قلت :اوكي وسكر
قلت: لميوه روحي جيبي البزران والخدم واحنى بنودي الاغراض ونروح لفارس وانتي عاد تاخري شوي لا يشوفونا البزران ويفضحونا
قالت :اوكي
ورحنى حطينا الاغراض في السياره ورحنى ولفينا منبعيد عشان مايشوفنا الدريول ويعلم علينا ادري فيه يحب الحكي ووصلنى الموفق 3 الاهو واقف عند سيارته ومعه الهدايا كانت الهدايا كلها محطوط في كيس كبير احمر مكتوب عليه "I love you " وتوني ا مد يدي اخذ الهدايا الا وابوي جاي بسرعه ومعصب مووووووووووووت وانا مصدومه وقفت ولا تحركت اصلا ماقدرت التحرك ومسك فارس وطاحت الهدايا على الارض وانتثرت وظربه وقعد يتهاوش وياه طبعا فارس كان يدافع عن نفسه بس اما ابوي لعن خيره ورحنى ركض لسياره الي كانت بعييد عنى وكنا نكلم بعض في الطريق وش نقول لبوي وكيف نفسرله اللي صار ولقينا لميوه مركبه البزران في السياره وقدها جايه قلنا بسرعه تورطنى ابوي شافنا مع فارس ونركض لسياره الي كانت بعيد ووصلنا السياره ونفسنا مقطوع طبعا الدريول شافنا نركض ونزل بسرعه يعني فزعه مالت عليه وكان فيه ناس يطالعونا بستغراب المهم تونى مبطلين الباب بنركب والخوف مقطعنا الاو ابوي جاي بسيارته ووجهه مايتفسر قال بصوت عااااالي :الركبوبسرعه
وقال: لدريول روح للبيت
احنى ركبنا مع ابوي واحنى نتنافض
قال بصوت عالي ومعصب : هاذا صديق من فيكم هاه يا متربيات تكلمو جعل ربي ياخذ الرواحكم فظحتوني يا خسارت تربيتي اه اه ياالقهر اه الثقه الي عطيتكم اياها ليتكم ميتين في حادث كان اشرف لي ولكم حسبي الله عليكم
واحنى مادرينا وش نسوي نعلم بس احنى مواعدين عمي مانقول لحد
قلت : انت فاهم غلط
قال :على التراب ياحقير اكلي تبن ولا اسمع صوت وحده فيكم الله يلعنكم والله ان موتكم حلال وقعد يدعي
ومادرينا كيف نتصرف
قلت: ياربي شنسوي واتصل على عمي طبعا ابوي مايشوفني واحصل مبايل عمي خارج التغطيه قلت بارسل لفارس باقوله يدور عمي ويقوله السالفه والبطل الرسايل وتوني كاتبه ( فارس كلم...)
الا وابوي ما خذ المبايل ومخذ مبايلات البنات وقال : وتكلمينه وانا جنبس اجل بغيابي شسويتي هاه ياحقيره تكلمي وقعد يصارخ عشان كذ ماتبين تتزوجين هايته على كيفس والله انتعرفين شلون تخونين ثقتي يا فاجره يا كلاب حسبي الله عليكم فضحتونى خلوني اصل البيت واوريكم شلون وقعد يكلم في الموبايل
وقال:اطحنو عظامه اذبحوه الله يلعنه
وبعدين قال:ماتدري يا الرخمه يغازل خواتك الله يلعنك ويلعنهم ونصف ساعه وصلنى البيت ابوي دخل بسياره لين قدام الباب على طول نزلنا وسحببنا سحاب واحنى ماندري وش نقول ودخلنا ورقينا فوق واحنى نترجاه يعطينا فرصه ودخلنى في غرفت الجلوس وقفل الباب
كنا احنى الثلا ث في الزاويه وانصارخ يبه انت فاهم غلط والله العظيم فاهم غلط واقسم بالله فاهم غلط وطقنا طق ولا عطانى فرصه نقول شي وحتى لو عطانا ماعندنا شي نقوله
ويظربنا واحنى نراكض كل وحده في مكان والي تنط من فوق الكنب واليتحت الطاوله ويمسك مهوي ويظربها واحنى متعلقين فيه من وراى ويدزنا لا طايحين وراه ويقط مهوي لا طايحه على الطاوله على الزاويه قعدت تصيح وهي طايحه على الارض على ظهرها وهو كان يرفس برجله في بطنها ونجي مسرعين انا ولميوه ونتذكر اخر فلم شفناه وانط وانا امسك يد وهي يد لين طاح ابوي على ظهره وقام ومسك لميوه وهي تصارخ الله يخليك خلني انت فاهم غلط والله اسأل عمي ناصر ويتوطا في بطنها ومهوي شوي ويغمى عليها انا تورطت ابوي يظرب لميا بعنف وامسك العقال واسحبه وهو يسحب وانا السحب وهويسحب ويرفس لميا برجله ويطلع جواله بيده الثانيه ويحذفني به لا موقع في راسي ويفك لميوه ويتولاني عاد خلاص البنات مايقدرون يسوون شي كل وحده يالله تقوم وانا اترجاه واقوله انه فاهم غلط بس كان كأنه اطرش ويمسكني ويظربني ظرب كنت احس اني خلاص بموت ساعه وهويطق فينا بالعقال لين خلا ص بموت ونترجا فيه وكان يصارخ الموت فيكم حلال حلال الله يلعنكم فضحتونا انا اقول ليش ماتبوني اوصلكم ولا تبون خالد تستحون من خالد ولا الحبيب ماتستحون منه الله يلعنكم يا للي ماتستحون ويظرب فينا وصراخنا جاب الي في البيت كله امي حاولت فيه وتبكي عند الباب وتترجاه يبطل بس هو كان مايسمع وتظرب الباب يمكن يفتح لأنه قافل الباب و ندوي راحت ركض تنادي عماني وهي تصارخ الحقو ابوي ذبح البنات كانت تصرخ بشكل هستيري كنها مجنونه لأنها كانت تسمعنى واحنى نصارخ ونترجا ابوي.... في دقايق جاو اهم وعيالهم وحريمهم وبزرانهم و جداني كانو راقدين الشباب كانومجتمعين في الحوش يلعبون كوره يوم راحت ندوي تنادي عماني وشافوها .وجاو وكلهم عند الباب طبعا الشباب دخلو في المجلس الا خالد كان مع عماني لأنه مايدري من الي داخل على باله احنى بس خواته كلهم تجمعو عند الباب ولايدرون وش السالفه ويترجون ابوي يبطل بس مافيه امل وبعد نص ساعه تقريبا وفجئه كسرو الباب ودخلو ومسكو ابوي على طول وحنى ركضنا لغرفتي بسرعت البرق على انا يا لله نشل انفسنا من التعب وسكرنا الباب وقفلناه وكنا نبكي ونتئلم من جد لأن ابوي ظربنا من قلب وجيهنا كلها ندم زرقا وجروح ومهوي الظاهر يدها مكسوره بعد ماطاحت على الطاوله وتبكي من قلب شوي؟؟؟؟؟ ويفهمهم ابوي انا كنا مع صديق لنا وانه كان جاي يرجعنى البيت و مسكنا معه ماقالهم التفاصيل بس لاقانا مع واحد وين؟؟؟؟؟ كيف ؟؟؟؟؟؟؟مايدرون؟؟؟؟؟؟ وكان ابوي يراقبنا من يوم كنا نسولف مع فارس وراح ورافارس لين بيته ورجع ويو شاف الهدايا بغت تجيه سكته قلبيه وغيب عنه واحنى كنا نتسمع وشيقول برا وولعو قهر وصار كل واحد يبي بنته يأدبها بذنب ما سوته ويجون ويزيد الطين بله جاسم ويوريهم المسج اليدزيته له عشان مايودينا وبدو يدقون الباب ويقولون بطلو والكل معصب ويصارخ ويصارخون بطلو فهمونا ولاكسرنا الباب
قلت :نادو عمي ناااااااصر
قال واحد منهم :بطلو موتكم حلال اليوم واسمع واحد يقول راح للبر يجهز المخيمات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ واحنى تورطنا
قالت لميوه وهي تبكي : نعترف بس مومصدقينا
قالت مهوي وهي تتألم : بس احنى مواعدين عمي ناصر
وبدو يدقون الباب عشان ينكسر واحنى مامعنى وقت وش نسوي الباب يدق واحنى متورطين على الاخر وش نسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونسوي الحل الاخير هو الدريشه ونبطل الدريشه ونشوف تحت بس وين بعيد ياربي وش نسوي شوي واسمع صوت جدي يهدي فيهم وياجدتي في نفس الوقت راح عمي جاسم وجمع كل البنات في غرفه كلهم وبدا يحقق معهم وبذات ندوي وياهنوده طبا هم مايدرون شسالفه وانكرو وخذو نصيبهم من عمي جاسم من الظرب .
واحنى رجعنى نطل من الدريشه
قلت :بنات خلى ننزل على الديكور الي كان طالع قدام بحوالي مترين ونص
قالت :لميا وهي تطل :بس الديكور بعيد عن الارض طبعا
قال )ضميري انا لله وانا اليه راجعون اطلعو وواجهو الموقف انتو ابريا )
قلت :جعلك المرض موب وقتك حسبي الله عليك جعلك تموت ........ المهم.
غرفتي كانت على قفى البيت
قالت مهوي: شنسوي وقعدت تبكي من قلب من الالم ومن الظلم شوي الا و يطيح عندنا مع الدريشه شي الزرق كنه فوطه ملفوفه وتنخش لميوه في الدرج تقول يمكن قنبله
قلت:ليته عشان نرتاح وابطل الفوطه ويطلع داخلها موبايل ويرن
وردقلت: الو
قالت :انا هنود بسرعه بقط عليكم حبل والربطوه وانزلو
قلت :كيف مانقدر
قالت : ليه نسيتي كيف انقذ شاروخان حبيبته طلع مع الدريش والنار تشب انتو احمدو ربكم مافيه نار تحركو بسرعه
قلت :اوكي تحمست سراح وانا التذكر المشهد
قلت :للبنات شرايكم
قالت :لميوه انا ما اقدر صعب اكيد باطيح
قالت :مهوي اكيد بموت
قلت :احنى ميتين ميتين اهلي شابين ضو بعدين ماعادمعنى وقت شوي الا الحبل داخل علينا رابطته في قوطي فول عشان تقدر تحذفه
والربطه في مسكت الباب وفي مسكت باب غرفت الملابس لان الحبل كان طوووويل
وانزل انا اول على الديكور وانا احس اني خلاص بموت واتشهد
قلت :للبنات انزلو قالو لا مايقدرون
شوي الاهنوده تعطيني السلم لأن ارتفاع الديكورعن الارض تقريبا 4متر وهي كانت ماسكه السلم وترفع لين قدرت السحبه واحطه للبنات لآن الرتفاع الدريشه عن الديكور تقريا 2 متر ونص وتنزل لميوه وهي تبكي ويالله وصلت وهي على سلم اجل لوها بلحبل كان ماتت وبعدين نزلت مهوي ويدها كانت تعورها مووووت كانت تبكي من الالم مع ان مهوي موب أي شي يبكيها والله اني حاسه فيها بس وشنسوي وراحت هنادي
قالت انها طالعه من دريشت الحمام وبتروح ترجع قبل لايفقدونها وقالت خلو المبايل معكم ونزلنا السلم وبنفس الطريقه نزلنا انا بعدين لميوه بعدين مهوي والحين توهقنا وين نروح وين نروح ونفكر واحنى نركض مدري وينا رايحين ونفكر
قلت:خلى ننخش في مكان مايتوقعون انا بنكون فيه
قالت :لميوه بسرعه امداهم كسرو الباب ودرو انأ طلعنا
قلت:طيب وين نروح
قالت مهوي:مالنا الا بيتنا بللا بسرعه
ونروح لبيت عمي ابو مهى وتونا بندخل من الباب حق الصاله الا ونسمع صوت رجال
قالت مهوي:هاذا اكيد فواز تعالو نروح للمجلس
ودخلنى المجلس كان كبير مره في انتريه فخم من اللي يجي حق الظهر طويل فوق و من تحت مسكر ومرتفع عن الارض تقريبا 2 صنتي وكان فيه بينه وبين الجدار نص متر ويمكن اقل بس كان يوسعنا دخلنا ورا الانتريه وجلسنا جنب بعض طبعنا نقدر ندخل تحت الكنب لأنه مفتوح من ورا ومسكر من قدام مو كله مفتوح قد 2 صنتي المهم عنزنا ظهورنا على الجدار ومدينا رجلينا تحت الكنب كنا ور الكنبه الي عند الباب على طول يعني الباب ثم طاوله التي في ثم شجره عوووووده اوراقها واجد وكبراثم مخبئنا ووفي المخبئ انا عند الشجره ثم مهوي ثم لميوه و
قلت :خلى احط الموبايل على الصامت وحطيته
قالت مهوي:هاذا مبوبايل ريانوه الداشر اخوي
في الوقت نفسه كسرو الباب ودخلو اهلي كلهم وبدو ينكثون الغرفه ماخلو شي مادورو فيه
قال ابوي : وين راحو شلون اختفوا
عمي ابو مهاوهويطل مع الدريشه قال بصوت عالي طلعو مع الدريشه في سلم برا وانتشروا في البيوت كلها يدورون مخلو مكان ما دورو فيه في البيوت كلها غرفه غرفه والمطابخ والمخازن والحدائق والسيارات والكراجات والصطوح والمجالس واحنى جالسين نسولف بصوت واطي اقصد نصبر مهوي اللي بتموت من الالم دخل نواف وفواز عيال عمي نايف اخوان مهوي وتركي ولد عمي سلطان اخو شيخوه طبعا انا كنت اطل عليهم من بين الاوراق وانقل للبنات كل تحركاتهم
مهوي وقف قلبها اول ماسمعتني اقول اخوانها و
قالت: اكيد بيصيدونا ياربي
لميوه :اسكتي حسبي الله عليس لا يسمعونا
وبدو الشباب يدورون لين وصلو الجزء اللي احنى فيه
انا قلت:خلاص بروح فيها الحمد الله عباياتنا وشيالنا علينا بعدين وقفو الدوار وجلس تركي على الكنبه اللي احنى تحتها و قال:الله يلعنهم فضحونا عسى محد يدري وبعدين اكيد طلعو اكيد راحوللحبيب
وكانو اخوان مهوي واقفين
قال فواز: حسن ملافضك ياتركي اكيد فيه لبس في الموضوع مو معقول بناتنا يسوو كذا
تركي:هو بناتنا مايسوون كذا بس اختك تسووي كذا واكثر
نواف :تراك مصختها ياخي بعدين اختي مو بروحها كانت ليلى بنت عمي فهد موديتهم
تركي:سبحان الله تذكرون يوم ذبحتوني عيال الجيران شافو اختك كل شوي تذكروني ولا نسيتو خلتوني اكرها الحين شوفو اختكم وش مسويه لا وينها الحين
كلهاذ ومهوي بتموت من القهر يالله ماسكه نفسها
فواز:اكيد امي خاشتها عنى ولا وين بتروح
تركي :تروح لحبيب القلب
ويمسكه نواف ويضربه وتبدء هوشه يالله انتهت وطلع تركي من المجلس وهو يقول :انا كلامي عادي بكره شوفو الناس وش بيقولون يا اخوان المتربيه والطاهره والشريفه وطلع
وجلسو نواف وفواز على الكنبه الي جنب كنبتنا
نواف بصوت حزييييين : فواز معقوله مها تسوي فينا كذا ليتها ماتت ولافضحتنى
فواز :بس لو القاها كان خلصتكم من ذا العار
نواف بحزن اكثر:فواز معقوله مهوي صدق اهي عنيده وراسها يابس وصدق احيانا متهور بس انها تعرف واحد ماصدق
فواز :تعتقد راحت معه لمكان
نواف بصوت عالي :مستحيل انت وش قاعد تقول
فواز:وليش منصدم؟؟؟ذيك المره استأذنت مهوي من ابوي انها بتروح مع البنات كلهم للكرنيش وفي الاخير صادهم ابوي جايين من بيت في المطار لاو بلا ليلى ومهوي بس وطلع البيت
اللي راحوله هو نفسه اللي الحقير جاب منه الهديه
نواف :شتقصد فواز وضح
فواز :شوضح بعد يعني اختك المحترمه قد راحت له في بيته من العصر لين الساعه 12 الليل هاذا اذا ماكانت....وقاطعه نواف :خلاص يافواز حرام عليك بدل مادورلها الاعذار تتهمها وبعدين البنات قالو نادو عمي ناصر اكيد عندهم شي واهم ماعطوهم فرصه
فواز: ياغبي كانو يبون عمي ناصر لأن ماعنده بنات وبيرحمهم فهمت يا ذكي يالي ذابحتك البراءه
نواف :حتى الحيوان اللي ظربناه كان يقول نفس الكلام يقول انتو فاهمين غلط
فواز : ترا ذبحتني شتبيهم يقولون مالهم عذر
نواف :وان بعظ الظن اثم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e.r.n_91@hotmail.com
الفرشة
دانة مشاركة
دانة مشاركة
الفرشة


انثى عدد الرسائل : 484
شعارك : سعوديه وافتخر ولاموعاجبه ينتحر ويكتب على قبره قهر
موهبتك : القراء
هدفك : النجاح
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 17, 2009 2:50 pm

مشكوووره على التكمله وننتظر الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي حلى
دانةهادفة
دانةهادفة
كلي حلى


انثى عدد الرسائل : 701
شعارك : سعودية وأفتخر
موهبتك : القراءة
هدفك : حفظ القرأن
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-13
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 17, 2009 5:30 pm

وااااااااو روعــــــــهـ

ممكن الباقي باسرع وفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علكه فوشيه
دانة جديدة
دانة جديدة
علكه فوشيه


انثى عدد الرسائل : 41
شعارك : سعوديه والعزه قويه
موهبتك : المطالعه
هدفك : .....
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-56
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالإثنين أبريل 13, 2009 12:02 pm

مشكوووووووووووووووره

وننتظرالتكمل يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوفو
دانةهادفة
دانةهادفة
فوفو


انثى عدد الرسائل : 1166
شعارك : اذا عملت عملا فل تتقنه
موهبتك : الانترنت - المطالعه
هدفك : ان اكون طبيبه
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أبريل 14, 2009 5:20 am

مشكووووووووووره اختي صرجوعه بس ياريت بعد هذه اروايه متكون طويله لاني احب الروايه تكون قصيره.......وشكرا.............فوفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي حلى
دانةهادفة
دانةهادفة
كلي حلى


انثى عدد الرسائل : 701
شعارك : سعودية وأفتخر
موهبتك : القراءة
هدفك : حفظ القرأن
م’ـزأإجي: : أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Pi-Ca-13
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله   أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 24, 2009 3:18 am

صرقوعه ويننننننننكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول روايه يا بنات في المنتدى فللللللللللله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» تعالو شوفو بنات المنتدى
» احم احم ابي ترحيب يهز المنتدى
» هاي بنات
» شوفوا شكل أعضاء المنتدى...
» وصل رقم (5) وأختار مين يغسل حوش المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●●][ منتدى دانات المتوسطۃ 19 ][●● :: ●●][ المنتديات الادبية ][●● :: ●●][ قصص الدانات ][●●-
انتقل الى: